Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/05/2009 G Issue 13380
الأحد 22 جمادى الأول 1430   العدد  13380
عاتب بعض الصحف على نشر الأخبار المغلوطة... رئيس الرياض في المؤتمر الصحفي:
لماذا لم يحضرالشرفيون لهذا الاجتماع.. والنادي قريب من التوقيع مع شركة استثمارية .. ولن نفرط في لاعبينا كما فرط غيرنا بالشيحان

 

كتب - فيصل الدعجاني:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن سعود بأنه سوف يستمر في رئاسة نادي الرياض ولن يتنازل عنها مع أعضاء مجلس الإدارة وبأن النادي مقبل على فترة مستقبلية سوف تسعد محبيه ذكر ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر النادي بحضور أعضاء مجلس الإدارة وقال سموه: بأن هناك بعض الشركات الاستثمارية تقدمت بطلب الاستثمار في النادي وسوف يتم الكشف عنها بعد الاتفاق على جميع البنود التي تنصب في مصلحة النادي ، واستغرب سموه عدم حضور أعضاء الشرف لهذا المؤتمر موضحاً بأن النادي أرسل دعوات لجميع أعضاء الشرف لهذا الاجتماع ولكن لم يحضر أحد مطالباً في الوقت نفسه من أعضاء الشرف الوقوف مع النادي فقال: نريد من أعضاء الشرف عطاء معنوي على الأقل واستغرب عدم حضورهم لهذا الاجتماع التحاوري.

وعن سؤال (الجزيرة) حول أسباب تدهور الرياض قال سموه ليس (تدهوراً) ولكن تردي عن المستوى المأمول، ولوكان هناك تخطيط صحيح من قبل الإدارة السابقة لما وصل نادي الرياض إلى هذا المستوى.

وعاتب سموه بعض الصحف السعودية على عدم مصداقيتها في بعض الأخبار المنشورة عن نادي الرياض وبأن من يكتب مثل هذه الأخبار المغلوطة لهم مآرب أخرى ونعرف من يحرضهم لكتابة هذه الأخبار ولن تعيق عملنا كمجلس إدارة ونحن سائرون كاليد الواحدة، وأشار سموه بأنه استلم النادي في فترة حرجة وصعبة وكان الفريق الكروي لكرة القدم حينها يحتل المركز الثالث عشر في سلم ترتيب دوري أندية الدرجة الأولى وبتكاتف الجميع من إدارة ولاعبين وجهاز فني استطاع الفريق الهروب من الهبوط وتقديم مستويات رائعة.

وأثنى على مدرب الفريق الكابتن خالد القروني في المرحلة التي قاد فيها الفريق وعن استمراريته مع الفريق قال سموه سوف يتحدد ذلك في الاجتماع المقبل لمجلس الإدارة، وعن اللاعب سعود الحمود لاعب المنتخب الأولمبي أكد سموه بأن النادي تلقى عدة عروض رسمية من أندية تخطب ود اللاعب للانتقال ولكن النادي ليس بالسهل عليه أن يفرط في لاعبيه كما فعلت الإدارة السابقة مع اللاعب عبدالله الشيحان عندما ذهب إلى نادي الرائد.

وأشار سموه بأن النادي سوف يدشن خدمة جوال الرياض في القريب العاجل لنشر أخبار النادي وتمنى من جميع الإعلاميين زيارة النادي والاتصال به واصفاً نادي الرياض (بنادي الرياض الصحافي).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد