Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/05/2009 G Issue 13380
الأحد 22 جمادى الأول 1430   العدد  13380
بمشاركة عشرة حكام سعوديين
الاتحاد العالمي للتايكوندو يختتم دورة صقل الحكام الدولية

 

شارك الحكام السعوديون الدوليون في التايكوندو في دورة الصقل الدولية تحت إشراف الاتحاد العالمي للعبة، والتي اختتمت -مؤخراً- بالإمارات العربية المتحدة بمشاركة 252 حكماً دولياً من مختلف دول العالم.

وكان للتنظيم من قبل الاتحاد الإماراتي للكاراتيه والتايكوندو أثراً واضحاً في إنجاح الدورة التي حاضر فيها عدد من خبراء التايكوندو، وجاءت المشاركة السعودية بعدد عشرة حكام لأول مرة منذ تأسيس الاتحاد.

من جانبه أكد رئيس لجنة حكام التايكوندو الحكم الدولي محمد بن زيد الوبران بأن الدورة قد تضمنت العديد من التعديلات في قانون التايكوندو، وقد كانت فرصة للحكام السعوديين للمشاركة والاطلاع على المستجدات والتعديلات الصادرة من الاتحاد العالمي للعبة.

وأضاف: باسمي ونيابةً عن الحكام الدوليين نتقدم بالشكر والامتنان لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمه وموافقته لحضور الحكام السعوديين لهذه الدورة التي تعتبر من أهم الدورات لهذا العام، حيث لا يسمح لأي حكم لم يحضر الدورة بالتحكيم دولياً ولا ننسى دور الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو في تسهيل مشاركة الحكم السعودي وتطويره والاهتمام به.

من جانب آخر أوضح أمين عام الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو فهد السلمان بأن الاتحاد يسعى دوماً لتطوير حكام الجودو والتايكوندو لما في ذلك من تطوير ورقي لعبتي الجودو والتايكوندو ضمن خطط الاتحاد التطويرية التي تسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المشاركات القادمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد