Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/05/2009 G Issue 13380
الأحد 22 جمادى الأول 1430   العدد  13380
يختتم الثلاثاء بحصة تدريبية واحدة.. و بـ24 لاعباً
انطلاق المرحلة الثانية من معسكر الأخضر في الدمام

 

الدمام - سامي اليوسف:

انتظم لاعبو منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في المعسكر الإعدادي الذي بدأ أمس في مدينة الدمام وهو التجمع الثاني للاعبي الأندية التي خرجت من المنافسات المحلية والخارجية ويستمر حتى يوم الثلاثاء القادم ضمن إطار برنامج إعداد المنتخب لملاقاة نظيره الكوري الجنوبي في سيؤول والكوري الشمالي في الرياض ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010م بجنوب أفريقيا.

والتحق بالمعسكر (24 لاعبا) المرشحون من مدرب المنتخب: خوسيه بسيرو وهم (منصور النجعي - ياسر المسيليم - خالد شراحيلي - وليد عبدربه - جفين البيشي - ابراهيم هزازي - محمد مسعد - حسن الراهب - صاحب العبدالله - عساف القرني - ماجد بلال - كامل الموسى - احمد الموسى - مختار فلاته - عيسى المحياني - احمد البحري - يوسف الموينع - ابراهيم غالب - احمد المبارك - عبده برناوي - ريان بلال - تيسير الجاسم - وليد الجيزاني - احمد مناور).

وكان المدرب بسيرو قد أخضع اللاعبين خلال التدريب الأول الذي أجراه مساء أمس في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام لعدد من التدريبات اللياقية وإطالة العضلات كما أجرى عدداً من التدريبات الفنية والتكتيكية على نصف مساحة الملعب بهدف رفع المعدل اللياقي لهم.

وسيواصل المنتخب اليوم استعداداته من خلال إجراء حصتين تدريبيتين الأولى ستكون صباحية فيما ستقام الثانية عقب صلاة المغرب في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

من جهة أخرى أعلن الجهاز الإداري للمنتخب البرنامج الزمني لتدريبات المنتخب والمعدة من الجهاز الفني خلال الفترة الحالية والتي ستكون في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وذلك على النحو التالي:

- الأحد: تدريب (الساعة 5 صباحا) تدريب (الساعة 6.30 مساء).

- الاثنين: تدريب (الساعة 4.30 عصرا)

الثلاثاء: تدريب (4.30 عصرا)






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد