Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/05/2009 G Issue 13383
الاربعاء 25 جمادى الأول 1430   العدد  13383
فريق للمراقبة يشيد بأداء صحة حفر الباطن

 

حفر الباطن - عبدالله السعيدي

تلقت الشؤون الصحية بحفر الباطن الشكر والتهنئة من فريق التقييم والمراجعة بوزارة الصحة، الذي يتكون من الدكتور جابر بن أحمد والدكتور علي بن عمر، على جهودها في تطبيق برامج السلامة الغذائية والكيمائية وعلى خططها العامة المطبقة في جميع المرافق الصحية بالمحافظة.

وأشاد الفريق الزائر بما شاهده، خلال جولاته ولقاءاته مع المسؤولين بالإدارة والمراكز الصحية بالمحافظة، خاصة فيما يتعلق بانتظام وجدية الإجراءات المستخدمة لفاشيات الأمراض المنقولة بالغذاء وحالات التسمم الكيميائي والدوائي.

وقال الدكتور عبدالرحمن إن إدارة الرعاية الأولية بحفر الباطن تسير بخطوات ثابتة وجادة في تطبيق برامجها مما جعلها من المناطق المميزة في هذا المجال. وقدم الفريق شكره لمدير الشؤون الصحية مطلق الخمعلي على حسن الاستقبال وعلى الدعم الذي تلقاه البرامج الوقائية من قبل المسؤولين وأكدوا أن نتائج هذه البرامج الوقائية سيكون لها مردود إيجابي على تحسين المستوى الصحي العام بالمنطقة.

وقد قام الفريق في نهاية الجولة بتقديم درع تميز لمنسق برنامج السلامة الغذائية والكيميائية والدوائية بالمحافظة الدكتور منور محمد منور على جهوده المنفذة في هذا المجال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد