Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/05/2009 G Issue 13383
الاربعاء 25 جمادى الأول 1430   العدد  13383
جائزة آل حشر للتفوق العلمي تحتفل اليوم بفائزيها من الطلاب والطالبات

 

الجزيرة - عوض مانع القحطاني

سيقام بمشيئة الله مساء اليوم الأربعاء حفل جائزة آل حشر للتفوق العلمي الخامس لطلاب وطالبات مدينة الهياثم بمنزل المرحوم الشيخ فلاح بن فيصل بن حشر بالهياثم، ذكر ذلك الشيخ - فيصل بن فلاح بن حشر، وأوضح أن الحفل يقام سنوياً يكرم فيه الطلاب والطالبات الحاصلون على الجائزة وبحضور أهالي الهياثم وخاصة أولياء أمور الطلاب والطالبات المكرمين والمكرمات.

وبين رئيس لجنة الجائزة الشيخ - حزام بن خالد بن حشر أن الجائزة جاءت تحقيقاً لرغبة الوالدين رحمهما الله الشيخ -خالد بن فيصل والشيخ - فلاح بن فيصل. وهاهي تحقق أهدافها وتكرم المتفوقين والمتفوقات فيها.

وأوضح أمين عام الجائزة الأستاذ - ناصر بن فراس أن الحفل سشتمل على فقرات تبدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة الحفل فكلمة المتفوقين ثم قصيدة شعرية بهذه المناسبة للشاعر فهد بن فهيد العاطفي، ثم توزيع الجوائز النقدية ودروع الجائزة على الطلاب وأولياء أمورهم، وقد بلغ عدد المكرمين والمكرمات للعام الدراسي 1428 - 1429هـ واحدا وعشرين (21) طالباً وطالبة.

كما سيتم في الحفل تكريم المعلمين المتميزين في مدارس الهياثم بدرع الجائزة، وكذلك المدارس التي حقق أبناؤها الجائزة. وعبر أمين الجائزة باسمه ونيابة عن الطلاب والطالبات وجميع أهالي الهياثم عن شكرهم وتقديرهم لأسرة آل حشر كافة على دعمها لهذه الجائزة بالمال والجهد حتى غدت الجائزة مثالاً يحتذى على مستوى المحافظة، وأصبحت أكبر محفز للتفوق والتميز بمدارس الهياثم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد