Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/05/2009 G Issue 13383
الاربعاء 25 جمادى الأول 1430   العدد  13383
انطلاق فعاليات الأسبوع السنوي لصحة الفم والأسنان بحريملاء

 

حريملاء - أحمد المزيعل

شهد محافظ حريملاء الأستاذ عبدالله بن محمد القاسم وبحضور نائب مساعد المدير العام للطب العلاجي ومدير الإشراف الطبي بصحة منطقة الرياض د. محمد بن مستور الزهراني ومدير إدارة طب الأسنان بالمديرية الدكتور عصام بن مسعود الحيدري انطلقت فعاليات الأسبوع السنوي التوعوي الرابع لصحة الفم والأسنان تحت شعار: (نحو حريملاء بلا تسوس) وذلك بقاعة الملك عبدالعزيز بمستشفى حريملاء العام وبمشاركة جميع المراكز الصحية التابعة للمستشفى وعدد من الجهات ذات العلاقة والمدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية - بنين وبنات في كل من حريملاء، ملهم، سدوس، القرينة، البره، إضافة إلى روضة أطفال حريملاء وعدد من الشركات والمؤسسات الوطنية والأهلية.

حيث أقيم حفل بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم، ثم كلمة إدارة مستشفى حريملاء ألقاها د. عبدالله العنزي رحب فيها بمحافظ حريملاء والحضور مبيناً أن مثل هذه الأنشطة لها الأثر الكبير في توعية المواطنين وتشجيعهم على الاهتمام بصحتهم عموماً وبصحة الفم والأسنان خصوصاً، فكلمة الشؤون الصحية بمنطقة الرياض ألقاها الدكتور الزهراني. بعد ذلك ألقى أطفال حريملاء نشيداً بهذه المناسبة. تلا ذلك محاضرة توعية وعرض مرئي قدمها الدكتور سناء محمد من مستشفى حريملاء العام بعدها تم تكريم المشاركين والداعمين بتقديم الدروع والشهادات التقديرية لهم، وشهادة شكر وتقدير لمندوب الجزيرة بالمحافظة لمشاركته الفعّالة في إنجاح الفعالية.

بعد ذلك قام محافظ حريملاء بافتتاح المعرض المصاحب، حيث تجول الجميع بالمعرض واطلعوا على المشاركات التي لاقت استحسان الجميع.

الجدير بالذكر أن من ضمن فقرات الحفل تم تدشين الموقع الرسمي الإلكتروني للمستشفى على شبكة الإنترنت.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد