Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/05/2009 G Issue 13383
الاربعاء 25 جمادى الأول 1430   العدد  13383
حريق وهمي بسجن شرورة

 

نجران - صالح آل ذيبة:

توفي شخصان وأصيب أربعة آخرون بجروح إثر حريق وهمي بسجن محافظة شرورة.

وتلقت عمليات الدفاع المدني بلاغا عند الساعة التاسعة وخمسة وخمسين دقيقة من صباح أمس يفيد باندلاع حريق في سجن المحافظة وعلى الفور تحركت فرق الدفاع المدني بخمس آليات إلى حيث موقع السجن.

وفور الوصول تم نقل المصابين عن طريق سيارات الهلال الأحمر وكذلك عن طريق إسعاف سيارات مستشفى شروره العام ومستشفى القوات المسلحة بينما نقلت سيارة البلدية الحالتين الأخيرتين المتوفاة.

وقال مدير سجون منطقة نجران العقيد علي بن أحمد الشهري إن إدارته تسعى بين الحين والآخر إلى إجراء الفرضيات التي من شأنها رفع جاهزة إدارته تحسبا لأي طارئ في حال حدوثها لا قدر الله وإيجاد أفضل السبل والطرق في كيفية التعامل معها وفق الخطط والطرق المنفذة في هذه الفرضيات مشيدا بنجاح الفرضية وتعاون الجهات المشاركة فيها إذ استغرقت عملية الإخلاء وقتا قياسيا.

الجدير بالذكر أن الدفاع المدني شارك بخمس آليات والهلال الأحمر شارك بسيارتين بينما شارك مستشفى القوات المسلحة بسيارتي إسعاف وشاركت شرطة المنطقة 25 سيارة دورية وشارك كهرباء المحافظة بسيارة واحدة بينما شارك المرور بأربع سيارات وشارك مستشفى شرورة العام بسيارتي إسعاف بينما شاركت بلدية المحافظة بسيارة واحد لنقل الحالات المتوفاة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد