Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/05/2009 G Issue 13383
الاربعاء 25 جمادى الأول 1430   العدد  13383
حملة التوعية الشامله بمحافظة القويعية تواصل برامجها التوعوية

 

القويعية - عبد الرحمن الشافي:

ما زالت برامج وفعاليات حملة التوعية الاجتماعية الشاملة تتواصل حسب البرنامج المعد لها وسط حضور جماهيري كبير؛ حيث حرص أهالي المحافظة من رجال ونساء وأطفال على الحضور والاستفادة من برامج هذه الحملة التي تقدم كل ما يفيد الاسرة والمجتمع بشتى شرائحه؛ حيث أقيمت على مسرح إدارة التربية والتعليم الأمسية الشعرية الأولى التي ضمت كوكبة من الشعراء هم:

الشاعر محمد السبيل والشاعر قعدان العتيبي والشاعر عبدالله المطوع وقدمها الشاعر عبد الرحمن العريفي والتي حظيت بحضور جماهيري كبير تفاعل مع ما قدمه شعراء الأمسية.

كما حظي الاطفال بوقت مشوق وممتع مع فرقة إبداع التي قدمت بعض العروض والأناشيد والمسابقات تفاعل معها الأطفال بكل براءة وسرور.

وفي مركز التدريب التربوي أقيمت دورة في تنمية مهارات الاتصال الأسري ألقاها الدكتور عبدالله الرشود وسط حضور عدد كبير من المستفيدين من معلمين وموجهين تربويين وغيرهم.

كما تواصلت الفعاليات، حيث أقيمت محاضرة بعنوان التربية والمجتمع ألقاها مدير التربية والتعليم (بنين) الأستاذ سعود بن رباح القويعي قدم خلالها خبرته الطويلة في مجال التربية وسط حضور كبير حرص على تلقي الفائدة من رجل ذي خبرة ومعرفة وثقافة عالية.

كما أقيمت على مسرح إدارة التربية والتعليم محاضرة بعنوان (عطنا وجه) ألقاها الشيخ محمد الشنار وسط حضور اكتظ به المسرح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد