Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/05/2009 G Issue 13383
الاربعاء 25 جمادى الأول 1430   العدد  13383
شرطة الرياض توقف سارقي الإطارات الاحتياطية

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

وضعت شرطة منطقة الرياض يدها على أربعة لصوص سعوديي الجنسية لتورطهم في تكسير زجاج سيارات متوقفة بأحد أحياء وسط الرياض وسرقة كفراتها الاحتياطية من داخلها.

وكانت الأجهزة الأمنية بشرطة الرياض قد تلقت بلاغاً من أحد الوافدين مبلغاً عن مشاهدته لأربعة لصوص يستقلون سيارة (فان) قاموا بتكسير زجاج عدد من السيارات المتوقفة

وسرقة كفراتها الإضافية وفروا بعد ذلك.. على الفور تم التعميم عن الأشخاص والسيارة المبلغ عنها حسب ما توافر من معلومات وتم توجيه فرق الدوريات الأمنية للتأكد، ووجد في الموقع عدد سبع سيارات تعرضت للتكسير وسرقة الإطارات الإضافية.. أجريت المعاينة من قبل الأدلة الجنائية ورفع آثار الجريمة.. فرق الدوريات الأمنية قامت بتكثيف انتشارها الأمني وقامت بعملية مسح ميداني شامل للبحث عن الجناة.. وعمل نقاط تفتيش مفاجئة داخل الحي.. وأثناء ذلك لاحظت إحدى الفرق سيارة تنطبق عليها نفس المواصفات وبمحاولة استيقافها فرَّ الأشخاص الذين يستقلونها على أقدامهم فتم محاصرتهم والقبض عليهم.. وتم تسليم الجناة والضبوطات لجهة التحقيق.. جهة التحقيق أوقفت الجناة وفتحت تحقيقاً موسعاً معهم لمعرفة علاقتهم بالقضايا المماثلة.. وسيحالون للمحكمة المختصة بعد استيفاء إجراءات التحقيق معهم للنظر في قضاياهم بالوجه الشرعي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد