Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/05/2009 G Issue 13383
الاربعاء 25 جمادى الأول 1430   العدد  13383
أمير تبوك يلتقي أهالي أملج ويعلن عن إنشاء مواقف أخرى للإيواء

 

أملج - عبد الرحمن العطوي:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء أمس الأول في قاعة الاستقبالات في محافظة أملج أهالي المحافظة حاضرة وبادية وأعضاء المجلس المحلي والبلدي ومديري الإدارات الحكومية بالمحافظة ومشايخ القبائل.

وطمأن سموه الجميع على وضع أهالي المراكز التي زارها بالمحافظة بعد أن تعرضت لهزات أرضية وقال سموه: (إنني أتواجد بينكم وهذا جزء من عملي لأطمئن على الجميع وأن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني حريصون على تسخير جميع الجهات الحكومية بأن تكون مهيأة عند حدوث أي طارئ -لا سمح الله- وأن هذا الجهات اتخذت احتياطاتها لمواجهة أي طارئ يحدث.. مشيراً سموه إلى أن الأمور هادئة ولا يوجد إلا الخير بين المواطنين والمقيمين وهم بعافية وطمأنينة والأمور تسير بشكل طبيعي سواء في المراكز أو داخل مدينة أملج سواء في أحيائها وأسواقها التجارية.. وهذا فضل من الله تعالى ولطف بعباده.. ونحن مسلمون نؤمن بقضاء الله وقدره والحمد لله لم يحدث أي شيء يمس حياة المواطن والمقيم في هذه المحافظة أو أن تصل الأمور إلى مرحلة الخطورة).

وبيّن سموه أنه سوف يتم إنشاء مواقع أخرى للإيواء في الحدائق والأماكن الأخرى بالمدينة تستخدم في حالات الطوارئ وقال إن هذه المواقع الخاصة بالإيواء هي مواقع تم إعدادها في حالة الطوارئ فقط ومن ثم يتم التعامل مع الذين يصلون إلى هذه المواقع من المواطنين والمقيمين لنقلهم إلى مساكن آمنة موفر فيها جميع وسائل الراحة سواء في مدينه أملج أو في بقية المحافظات الأخرى.. معوِّلاً سموه إلى الدور والمسئولية اللذين يقوم بهما أعضاء المجلس المحلي والبلدي وأهالي المحافظة والمشايخ في طمأنة الناس وعدم وصولهم إلى مرحلة الخوف والقلق.. مشيراً سموه إلى دور الدفاع المدني وأئمة المساجد والمدارس في توعية الناس وإرشادهم وطمأنتهم.

وقد أعرب الجميع عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك على تواجده بينهم وقالوا إن هذا يأتي من حرص القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على سلامتهم وسلامة أبناء المحافظة في مثل هذه الظروف وقالوا إن الجميع يتوجهون بالدعاء لله سبحانه وتعالى بأن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة معربين عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة لما تحظى به هذه المحافظة وأبناؤها من حرص ومتابعة من سموه في سبيل النهوض بالمحافظة وخدماتها.

وحضر اللقاء محافظة أملج محمد الرقيب ومديرو الإدارات الحكومية الخدمية بالمنطقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد