Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/05/2009 G Issue 13383
الاربعاء 25 جمادى الأول 1430   العدد  13383
خلال لقائه مدير ومسؤولي الجامعة
أمير الجوف يحث على متابعة العمل بالمدينة الجامعية

 

الجوف - فيصل الحواس:

وقف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الجوف على سير العمل بجامعة الجوف في جميع نواحيه خلال لقاء سموه بمكتبه بإمارة المنطقة مدير الجامعة الدكتور محمد بن عمر بدير، وحضر اللقاء الدكتور طارش بن مسلم سليمان الشمري وكيل الجامعة وأعضاء مجلس الجامعة والمشرف العام على الإدارة العامة للمشاريع والصيانة.

وفي بداية اللقاء قدَّم مدير الجامعة الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة على ما تجده الجامعة ومنسوبيها من دعم ومساندة واهتمام من سموه.

بعدها ناقش سموه مع الحضور سير العمل بالمدينة الجامعية بالجوف، وأطلع سموه على ما توصلت إليه المرحلة الأولى التي يجرى فيها العمل، وحث سموه مسئولي جامعة الجوف ببذل قصارى جهدهم لسير العمل بالمشروع كما هو مخطط له ومحاولة تخطي جميع العقبات التي تعيق المشروع، مشدداً على ضرورة المتابعة المستمرة من الجميع لمشروع المدينة الجامعية وقال سموه إن طلاب الجامعة بأمس الحاجة للمدينة، كما ناقش سموه سير العمل بالجامعة بجميع نواحيه الأكاديمية والعملية.

وفي نهاية اللقاء تشرَّف الطالب بكلية الطب بالجامعة أحمد بن حمد جعفر المحمد بالسلام على سمو الأمير. وكان الطالب المحمد حصل على المركز الأول على مستوى الجامعات السعودية التي شاركت في المسابقة التي نظّمتها جامعة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة ببحث علمي له.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد