Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/05/2009 G Issue 13383
الاربعاء 25 جمادى الأول 1430   العدد  13383
تشكيل مركز تربوي بمراكز الأحياء بجدة

 

جدة - راشد الزهراني:

وقع مدير عام التربية والتعليم بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي صباح أمس مع المهندس حسن محمد الزهراني أمين عام فرع جمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة مذكرة تفاهم بين مراكز الأحياء والإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة جدة.

وتضمنت المذكرة عدداً من البنود والنقاط التي تهدف إلى رفع مستوى الخدمات التي تقدمها تلك المراكز من خلال آلية عمل واضحة ومرنة تشتمل على العديد من البرامج المشتركة بين الجهتين.

وبين الثقفي أن الاتفاقية تمثل إضافة جوهرية للتعاون المتواصل مع مراكز الأحياء، مؤكداً أن خدمة المجتمع هدف مشترك للجميع للقضاء على جميع الظواهر السلبية وصولاً إلى بيئة مثالية تساعد المجتمع على العمل الايجابي وتنمي فيهم روح التسامح والمساعدة.

من جانبه أوضح الزهراني أن هذه الخطوة تتويج للرصيد المشترك والتعاون المثمر بين مراكز الأحياء وإدارة تعليم جدة نسعى من خلالها إلى دعم المواهب والتفوق العلمي للارتقاء بهذه المراكز إلى تكون منابر توعوية وتثقيف وترفيه لكل فئات المجتمع.

وتضمنت مذكرة التفاهم تشكيل مجلس تربوي في كل مركز من مراكز الأحياء تضم مديري المدارس في الحي بهدف تعزيز العمل المشترك وتضافر الجهود في إطار علمي منهجي يرقى بمجتمع الحي إلى ما هو أفضل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد