Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/05/2009 G Issue 13383
الاربعاء 25 جمادى الأول 1430   العدد  13383
البلوي يتهم مدير أعمال (متعب) بإثارة المشاكل ويؤكد:
ريناتو راحل وحديد وأبوشروان باقيان.. وأمر المدرب بيد الرئيس المقبل

 

جدة - علاء سعيد

اتهم عضو شرف الاتحاد منصور البلوي مدير أعمال المحترف المصري عماد متعب بأنه السبب الرئيسي وراء البلبلة المثارة حول موضوع علاج اللاعب في الوقت الحالي، مشدداً على أنه تحدث مع اللاعب عماد متعب حول موضوع إجرائه العملية، مؤكداً تكفله الكامل بدفع كامل مصاريف العملية، موضحاً أنه ينتظر تقديم فواتير العلاج الطبية بالإضافة إلى اسم المستشفى الذي أجرى فيه العملية.

وأكد البلوي أنه لا نية إطلاقا للتجديد مع اللاعب البرازيلي ريناتو للبقاء مع الفريق لموسم آخر، وأضاف أن اللاعبين أحمد حديد وهشام بوشروان سيستمران مع الفريق لموسم آخر، مؤكداً أن المفاوضات مع العماني حديد وصلت إلى مراحلها الأخيرة وأن الإعلان عن هذا الشبء سيتم خلال الأيام القليلة القادمة.

وأضاف أن استمرار كالديرون مع الاتحاد مرهون برئيس الاتحاد الجديد، بالإضافة إلى أعضاء الشرف الذين سيعملون تقريراً مفصلاً عن عمل كالديرون مع الاتحاد طوال الموسم الماضي ومن خلالها سيتم اتخاذ القرارت في استمراره أو رحيله.

وحول صحة تكليف اللواء محمد بن داخل الجهني لرئاسة النادي خلال الفترة المقبلة ذكر أنه لن يكون هناك رئيس بالتكليف، بل سيكون هناك انعقاد للجمعية العمومية ومن خلالها سيتم ترشيح الرئيس الجديد، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه لن يترشح للرئاسة، مكتفياً بالقول إنه سيواصل دعمه المستمر للنادي(!!).

الساعاتي يدشن

موقعة الإلكتروني

من جهة أخرى دشن المرشح لرئاسة الاتحاد الدكتور عبدالإله ساعاتي موقعه الرسمي على الإنترنت وذلك في منزل عضو الشرف منصور البلوي.

وأشار الساعاتي إلى أن هدف الموقع هو التفاعل مع الجماهير الاتحادية حول ملفه الانتخابي، مشيراً إلى أن ملفه الرئاسي اكتمل من كافة الجوانب خصوصاً بعد دخول المرشحين الآخرين الذي كشف أنهم مفاجأة للأوساط الاتحادية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد