Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/05/2009 G Issue 13383
الاربعاء 25 جمادى الأول 1430   العدد  13383
فواصل

 

* التحركات الدؤوبة الجارية في البيت الأهلاوي لترتيب أوضاع الفريق وتقديمه الموسم القادم بصورة مختلفة تعقد عليها جماهير القلعة آمالاً كبيرة وخصوصاً أن هذه الترتيبات تتم تحت نظر ومتابعة الرجل الخبير سمو الأمير خالد بن عبد الله.

***

* تتطلع جماهير كثير من الأندية لظهور فرقها الكروية الموسم القادم بمستويات فنية أفضل مما ظهرت به هذا الموسم ولتحقيق نتائج أفضل، وتتسابق هذه الجماهير لمعرفة تفاصيل استعدادات فرقها وتعاقداتها القادمة وهذا ما يوجب على إدارات الأندية التعامل بواقعية مع مرحلة الاستعداد وعدم رفع تطلعات الجماهير إلى مستوى تعجز هذه الإدارات عن الوصول له خصوصاً أسماء اللاعبين الأجانب، حيث بدأت بعض الأندية تسرّب أخباراً عن تعاقدها مع لاعبين عالميين وهذا لن يحدث أبداً مما سيصيب تلك الجماهير بالصدمة والإحباط وهي ترى أن أحلامها وآمالها تحولت إلى سراب.

***

* حقوق لاعبي الاتحاد التي لم يتسلّموها مقابل تجديد عقودهم ألقت بظلالها على وضع الفريق في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وإذا لم يتدخل كبار رجالات العميد وبالأخص العضو الداعم لحل هذه الإشكالات فربما يجد الاتحاد نفسه خارج بطولة الأندية الآسيوية.

***

* الملاعب السعودية والقطرية والإماراتية باتت مرتعاً مالياً خصباً للاعبين الأجانب الذين يتنقلون بين أندية هذه الدول بشكل يدعو للعجب.

***

* من حق رئيس نادي القادسية أن يستمتع بنجاح عمله بعد إعادته للفريق للدوري الممتاز ولكنه بالغ في الظهور الإعلامي إلى درجة يخشى معها محبو النادي أن يشغله ذلك عن إعداد الفريق للمرحلة القادمة وهي الأصعب كونها تتطلب عملاً يعزّز بقاء الفريق في دوري المحترفين وليس الصعود لمدة موسم واحد ثم العودة لما كان عليه.

***

* ما يتعرض له اللاعب محمد نور منذ خسارة الفريق الاتحادي من الشباب أمر لا يمكن قبوله وخصوصاً أنه صادر من بعض الأقلام المحسوبة على العميد التي صبت جام غضبها على نور وكأنه المسئول عن الخسارة في حين المسئولية تقع على أطراف أخرى ولكن تلك الأقلام تخشى مواجهتها.

***

* قال بوسيرو إن موضوع ياسر أخذ أكبر من حجمه فزوّروا كلامه ليكون ياسر أكبر من حجمه وليتوافق ذلك مع رغباتهم وتوجهاتهم!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد