Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/05/2009 G Issue 13383
الاربعاء 25 جمادى الأول 1430   العدد  13383
الفريدي بدأ برنامج التقوية تمهيداً لجراحته الثانية..
الهلال ينهي تحضيراته لبختاكور بتدريبات خفيفة وتذاكر مجانية

 

كتب - فيصل المطرفي

دخل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال أمس معسكره المغلق في مقر النادي تأهباً لمواجهة باختاكور الأوزبكي اليوم في اللقاء الأخير لهما ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا والتي ستحدد نتيجتها متصدر المجموعة ووصيفه.

وكان الفريق الأزرق قد أدى البارحة آخر تدريباته والتي لم تتجاوز مدتها الساعة بغية عدم إرهاق اللاعبين، وركزت على النواحي الترفيهية مع التركيز على التسديد من مسافات بعيدة عبر كرات متحركة وثابتة وينتظر أن يبدأ الفريق اللقاء بطريقة هجومية بحتة بالاستعانة بالثلاثي ويلهامسون والتايب والصويلح، فيما تأكد غياب لاعب الوسط خالد عزيز الذي أكمل برنامجه هو وياسر القحطاني على فترتين صباحية ومسائية.

وشهد مقر النادي أمس حضور الرئيس وبعض الشرفيين إلى جانب السيد ستامب مساعد المدرب البلجيكي جيريتس وتناولوا وجبة العشاء مع اللاعبين في المعسكر، فيما تكفلت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالنادي بعدد 1000 تذكرة مجانية لتوزيعها على الجماهير الحاضرة في لقاء الليلة عند البوابة رقم 5 في الرابعة عصراً.

من جانب آخر، بدأ أحمد الفريدي أمس برنامجه التأهيلي الذي سيدوم لقرابة الأسبوعين لموضع إصابته تمهيداً لعملية إزالة المسامير التي ستجرى له فور انقضاء البرنامج التأهيلي.

وفي إطار ذي صلة بالمباراة وصلت البعثة الأوزبكية في وقت مبكر فاجأ إدارة الهلال، حيث وصلت في تمام الواحدة ظهراً أي قبل الموعد المسبق بقرابة الساعة مما تسبب في خلل بسيط في عملية الاستقبال يتحمله مسؤولو باختاكور، وواصلت البعثة الأوزبكية عدم التزامها بالمواعيد وطلبوا تأخير التدريب لمدة ساعة كاملة مما خلف إرباكاً بسيطاً للجنة المنظمة في نادي الهلال، كما رفضوا تواجد الصحافيين لمدة تتجاوز ال5 دقائق لرصد انطلاق المران في إشارة واضحة لرغبتهم بأن تطغى السرية التامة على تحضيراتهم وينتظر أن تصدر بعض القرارات من الاتحاد القاري جراء ذلك حيث دون مراقب اللقاء كل تفاصيل ما جرى يوم أمس.

يذكر أن مسؤولي بعض إدارة باختاكور وعددهم قرابة 15 شخصاً طالبوا الإدارة الهلالية بتوفير حجوزات طيران لجدة يوم أمس للانتقال إلى مكة وأداء العمرة على أن يعودوا للعاصمة ظهر اليوم لحضور المواجهة، إلا أن ظروف الطيران والحجوزات حالت دون ذلك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد