Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/05/2009 G Issue 13383
الاربعاء 25 جمادى الأول 1430   العدد  13383
الرئيس تحدى اللاعبين في المناورة
الشباب ينهي تحضيراته لمواجهة بيروزي

 

كتب - سلطان الجلمود

أنهى فريق الشباب الأول لكرة القدم مساء أمس الثلاثاء استعداده للقاء اليوم أمام فريق بيروزي الإيراني في إطار الجولة السادسة من المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا 2009 م وأجرى مرانه الأخير على استاد أزادي بالعاصمة الإيرانية طهران وسط معنويات مرتفعة من اللاعبين حيث اشتمل المران على مناورة ترفيهية شارك فيها جميع العناصر باستثناء اللاعب أحمد عطيف الذي اكتفى بالجانب اللياقي بسبب شعوره بشد في عضلة الفخذ سيحدد الجهاز الطبي ظهر اليوم إمكانية مشاركته في اللقاء في حين أراح الجهاز الفني المهاجم ناصر الشمراني الذي شعر بالإرهاق واكتفى بتدريبات اللياقية.

وشهدت المناورة مشاركة رئيس النادي خالد البلطان الذي دخل في تحد مع بعض اللاعبين لإضفاء المرح على أجواء التدريبات وإبعادهم عن الشد والضغوطات.

وبعد نهاية التدريبات عقد الرئيس الشبابي اجتماعاً مع اللاعبين اطمأن من خلاله على جاهزيتهم للقاء وطالبهم بتحقيق النقاط الثلاث والظهور بالمظهر المشرف الذي يشرف الوطن في هذه المناسبة.

من جانب آخر أقام سفير المملكة في إيران أسامة السنوسي والملحق العسكري العميد ناصر الأحمد حفل غذاء على شرف رئيس البعثة الشبابية خالد البلطان بأحد المطاعم وذلك بحضور الوفد الإداري والإعلامي المرافق للبعثة الشبابية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد