Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/05/2009 G Issue 13383
الاربعاء 25 جمادى الأول 1430   العدد  13383
الشباب بالأسود وبيروزي بالأحمر
هيكتور: نبحث دائماً عن الفوز وجماهير إيران لا تهمنا

 

طهران - سلطان الجلمود

عقد مدربا فريقي الشباب السعودي وبيروزي الإيراني السيد انزو هيكتور والسيد فينقادا ظهر أمس بالعاصمة الإيرانيه طهران بفندق الاستقلال، مؤتمراً صحفياً للحديث حول اللقاء الذي سيجمعهما اليوم على إستاد ازادي وذلك في إطار الجولة السادسة للمجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا.

وفي بداية المؤتمر قال السيد أنزو هكتور مدرب فريق الشباب: رغم تأهل الفريقين إلى دور الستة عشر إلا أن المباراة ستكون صعبة وقوية لأننا نرغب في الحصول على المركز الأول الذي يمنحنا اللعب على أرضنا في المرحلة القادمة وهو نفس الحال بنسبة لفريق بيروزي، وأضاف بالقول لاشك اننا نواجه فريقاً كبيراً و على ارضه وبين جمهوره ولدينا فرصتان التعادل أو الفوز، إلا أننا في فريق الشباب نتميز في أدائنا بالبحث عن الفوز، مؤكداً على أن فريقه في كامل جاهزيته وصفوفه مكتملة.

وعن فوز فريق الشباب في آخر مبارياته امام فريق الغرافة القطري بصعوبه، قال هيكتور لكل مباراة ظروفها، ورغم وجود بعض الظروف قبل تلك المباراه الا ان الفريق حقق المهم وهي الثلاث نقاط، وعن الحضور الجماهيري المتوقع للقاء قلل هيكتور من تأثير ذلك على لاعبي فريقه بالقول اللاعبون متعودون على مثل ذلك وسبق ان خاضوا مباريات امام حضور جماهيري كبير وحققوا الفوز.

من جانبه بارك مدرب فريق بيروزي فينغادا لمدرب الشباب على فوزه الأخير ببطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وقال: مباراة الشباب وبيرزوي ستكون صعبة ومصيرية تحدد من صاحب المركز الأول، وسنقاتل من أجل الحصول على ذلك بناءً على الفرصة التي أمامنا والتي تمنحنا المركز الأول في حالة الفوز فقط، مؤكداً على جاهزية فريقه.

من جانبه شدد قائد فريق الشاب اللاعب نايف القاضي على أهمية المباراة، مؤكداً على رغبة زملائه اللاعبين بتحقيق الفوز أو التعادل على اقل تقدير حتى يتمكنوا من الاستفادة من الميزة لصاحب المركز الأول باللعب على ارضه في المرحلة القادمة.

من ناحية أكد كابتن فريق بيروزي برمان نوري صعوبة المواجهه وقال ندخل اللقاء بفرصة واحدة وسنبذل ما نستطيع من اجل تحقيق الفوز.

من جانبه عقد ظهر أمس الاجتماع الفني المتعلق بالمباراة بحضور مندوبي الفريقين ومراقب المباراة، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة من الناحية التنظيمية واعتماد قائمة العشرين لاعباً لكل فريق، وتم أيضا تحديد شعار كل فريق حيث يرتدي فريق الشباب اللون الأسود في حين يرتدي فريق بيروزي اللون الأحمر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد