Al Jazirah NewsPaper Friday  22/05/2009 G Issue 13385
الجمعة 27 جمادى الأول 1430   العدد  13385
وفد تجاري برازيلي يبحث الاستثمار مع الأمير الوليد

 

«الجزيرة»- الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض وفداً تجارياً برازيلياً رفيع المستوى. وناقش الأمير الوليد وأعضاء الوفد الزائر عدداً من المواضيع الاستثمارية بالإضافة إلى الفرص الاستثمارية المتاحة في البرازيل وخصوصاً في قطاعات البتروكيماويات والتعدين مما سيقوي العلاقات بين البلدين. وتأتي زيارة الوفد التجاري لسمو الأمير الوليد بناءً على توجيهات الرئيس البرازيلي للوفد.

وقد تضمن الوفد الزائر كل من السيد رينانو دي ازيفيدو ممثل بنك البرازيل في الشرق الأوسط السيد مارسيلو دي امارال نائب الرئيس للعلاقات المؤسسية والتنمية المستديمة لدى شركة براسيكم السيد سيرجيو غوميز مدير المكتب التمثيلي لشركة فيل vale في عمان، والسيد فلافيو فيلهو نائب الرئيس للعلاقات المؤسسية لدى شركة كونسراتورا اندرادي غوتيريز.

كما استقبل فخامة الرئيس البرازيلي لويس اناسيو لولا ديسيلفا الأمير الوليد يوم الأحد الماضي.

وتناول الطرفان خلال اللقاء عدداً من المواضيع الاجتماعية والاقتصادية بالإضافة إلى العلاقات الثنائية بين البلدين. كما تطرق الطرفان أيضاً إلى استثمارات سمو الأمير على مستوى العالم وخصوصاً الاستثمارات في القطاع الفندقي. كما أثنى الرئيس على الأمير الوليد وعلى جهوده في شتى المجالات وخصوصاً الإنسانية والخيرية.

وتشمل استثمارات الأمير الوليد في البرازيل سيتي غروب Citigroup في القطاع المصرفي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد