Al Jazirah NewsPaper Friday  22/05/2009 G Issue 13385
الجمعة 27 جمادى الأول 1430   العدد  13385
رسمياً.. المباراة يوم الثلاثاء
الحسيني يرفض إراحة لاعبي الهلال ويبدأ تحضيراته لأم صلال

 

كتب - عبد الله المالكي:

رفض مدرب فريق الهلال الكروي الوطني عبد اللطيف الحسيني منح اللاعبين الذين شاركوا منذ البداية أمام باختكور الأوزبكي راحة يوم أمس، وطالبهم بالحضور لأداء حصة تدريبية خفيفة قبل أن يكملوها في النادي الصحي, أما اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباراة فقد فرض عليهم تدريباً اعتيادياً استعداداً لمواجهة أم صلال القطري في الرياض يوم الثلاثاء المقبل في الدور ثمن النهائي لدوري المحترفين الآسيوي.

وكانت إدارة النادي قد تلقت فاكساً من الاتحاد القاري يفيد بتقديم موعد المباراة إلى يوم الثلاثاء القادم بدلاً من يوم الأربعاء. وستصل بعثة الفريق القطري إلى الرياض يوم الاثنين ما لم يطرأ أي تغيير على موعد الوصول.

هذا وقد وضعت يوم أمس 4 غرز في رأس ماجد المرشدي ولم يشارك زملاءه في التدريب بعد إصابته أمام بختاكور الأوزبكي, إلا أن هذه الإصابة لن تمنعه من المشاركة في المباراة المقبلة، أما المحترف الروماني فقد أكدت الفحوصات عدم حاجته لغرز في رأسه إلا أن رأسه كانت مغطاة بالضماد وشارك مع زملائه يوم أمس في التدريبات الخفيفة والنادي الصحي.

من ناحية أخرى، يبدأ الوطني عبداللطيف الحسيني التحضيرات الرسمية اليوم الجمعة، حيث ستكون التدريبات مغلقة حتى يوم الاثنين القادم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد