Al Jazirah NewsPaper Friday  22/05/2009 G Issue 13385
الجمعة 27 جمادى الأول 1430   العدد  13385
العلي توج الفائزين..
مركز الرياض بطلاً للمملكة لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة

 

حقق فريق كرة القدم لذوي الإعاقة الذهنية بمركز الرياض لذوي الاحتياجات الخاصة المركز الأول والكأس والميداليات الذهبية في بطولة المملكة لكرة القدم لهذه الفئة للموسم الرياضي (1429هـ - 1430هـ) مساء أمس الخميس. عقب فوزه في المباراة النهائية على مركز جدة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وقد انتهى الشوط الأول بتقدم فريق مركز الرياض بهدف مقابل لا شي سجله اللاعب فلاح الدوسري وفي الشوط الثاني سجل اللاعب وليد شراحيلي الهدف الثاني والهدف الثالث مبارك الدوسري. وقام مستشار صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة واللجنة السعودية شبه الأولمبية إبراهيم بن علي العلي وعضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الموارد بالاتحاد عبدالله بن سليمان المقيرن بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة: (الرياض - جدة - جازان). وشارك في هذه البطولة (16) مركزاً من مختلف مناطق المملكة.

وهنأ إبراهيم العلي عقب نهاية المباراة وفي تصريح صحفي فريق مركز الرياض بمناسبة حصولهم على كأس البطولة وبالمستويات الفنية التي ظهرت بها الفرق المشاركة في البطولة والتي تعكس مدى الاهتمام الذي تجده هذه الفئة الغالية ودعماً وتشجيعاً من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز - حفظهما الله -.

مشيراً إلى أن هذه البطولة ستتيح الفرصة للجهاز الفني لمنتخب المملكة لذوي الإعاقة الذهنية لاختيار أبرز العناصر للانضمام للمنتخب استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2010م جنوب أفريقيا.

وأشاد العلي بالجهود المتميزة التي تبذلها الأجهزة الفنية والإدارية بمراكز ذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة من أجل الارتقاء بمستوى المنافسات الرياضية في تلك المراكز والتي هي في واقع الأمير نواة لمنتخبات المملكة التي تشارك في المنافسات القارية والدولية.. متمنياً في ختام تصريحه التوفيق لجميع الفرق والمنتخبات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد