Al Jazirah NewsPaper Friday  22/05/2009 G Issue 13385
الجمعة 27 جمادى الأول 1430   العدد  13385
وكيله لم يتسلم مستحقاته المتأخرة
غداً السبت آخر مهلة للاتحاد لتجديد عقد مبروك زايد

 

كتب - سامي اليوسف:

تنتهي يوم غد السبت المهلة الأخيرة التي منحها الحارس مبروك زايد ووكيل أعماله عصام العبدلي لإدارة نادي الاتحاد من أجل الوفاء بتسديد نسبة الـ(30%) التي تمثل مستحقات اللاعب من قيمة تجديد عقده مع نادية بموجب الاتفاقية التي وقعت بين مبروك زايد والاتحاد والتي وقعها بالنيابة عن اللاعب وكيله والتي تشترط دفع الإدارة الاتحادية لهذه النسبة مقابل المضي قدماً في إجراءات تجديد وتوقيع العقد.

وتعد هذه المهلة الثانية من نوعها بطلب من الإدارة الاتحادية التي لم تلتزم بالسداد في الموعد الأول المحدد بتاريخ 15- 5، حيث تم تمديد المهلة سبعة أيام إضافية. ويؤكد وكيل أعمال اللاعب مبروك زايد أنه في حال تخلف نادي الاتحاد عن السداد فسوف يضطر إلى مخاطبة لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين مباشرة وبصفة رسمية للمطالبة أيضاً بمستحقاته السابقة التي تمثل نسبة الـ(10%) من قيمة مبالغ تجديد عقود اللاعبين: سلطان النمري وعبدالعزيز الصبياني ونايف البلوي التي ماطلت الإدارة الاتحادية في سدادها ولم يتم تحصيلها حتى الآن.

وكان العبدلي قد التقى رئيس هيئة أعضاء الشرف الاتحادية الأمير خالد بن فهد وشرح له معاناته في تحصيل حقوقه المتأخرة وتعثر الإدارة الاتحادية في السداد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد