Al Jazirah NewsPaper Friday  22/05/2009 G Issue 13385
الجمعة 27 جمادى الأول 1430   العدد  13385
الشمراني في وحدة العلاج والاستعداد للاتحاد يبدأ اليوم..
الشباب يؤكد مفاوضاته لضم فلافيو.. ويؤجل الحديث عن هيكتور

 

كتب - سلطان الجلمود:

أكدت الإدارة الشبابية مفاوضاتها لضم الأنغولي فلافيو مهاجم الأهلي المصري لضمه لصفوف الفريق الكروي الأول بدءاً من الموسم القادم.

يذكر أن الشباب كان يطمح في ضم فلافيو في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي لولا بعض العوائق في طريقة المفاوضات مع الفريق المصري والمبالغة في الأمور المادية، ولكن الوضع اختلف بعدما بين اللاعب رغبته في خوض تجربة جديدة خصوصا وأن اللاعب كان شديد الارتباط بمدربه البرتغالي جوزيه مانويل الذي أعلن مغادرته للقلعة المصرية الحمراء.

وحول استمرار المدرب الأرجنتيني أنزو هيكتور بينت الإدارة الشبابية أن موضوع تجديد عقده سيتم فتحه بعد مباراة الاتحاد القادمة مشيرة إلى عدم مفاوضتها أي مدرب إلا في حال عدم الوصول إلى اتفاق مع هيكتور الذي أبدى رغبته الكبيرة في الاستمرار موسماً آخر. من جهة أخرى منح الجهاز الفني والإداري للفريق إجازة يوم واحد للاعبي الفريق الكروي على أن تعود التدريبات مساء اليوم استعدادا لمواجهة الاتحاد الأربعاء المقبل في جدة في دور الـ16 آسيوياً. ويخضع الجهاز الفني لاعبيه لبرنامج تدريبي متكامل حتى يوم الاثنين المقبل حيث سيتدرب الفريق على ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي ويغادر بعدها إلى جدة، وكان المهاجم ناصر الشمراني قد تواجد في عيادة النادي يوم أمس نظرا لشعوره بكدمة في عضلة الساق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد