Al Jazirah NewsPaper Friday  22/05/2009 G Issue 13385
الجمعة 27 جمادى الأول 1430   العدد  13385
عكاظ بطلاً لكأس الأمير سلطان بن فهد للمبارزة

 

توج رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة بندر بن عثمان الصالح نادي عكاظ بطلاً للكأس العام لبطولة المملكة المفتوحة على كأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد للمبارزة أمس على صالة المبارزة في مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة في الترتيب العام وحل نادي وج في المركز الثاني وجاء نادي الصواب في المركز الثالث, بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وفي منافسات الفردي لسلاح الشيش على كأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد انتزع المركز الأول لاعب نادي الساحل محمد هزازي وجاء شقيقه يحيى هزازي من نادي الساحل في المركز الثاني وحل لاعب نادي وج سلطان هلال في المركز الثالث.

وفي منافسات الفردي لسلاح السيف على كأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد حقق المركز الأول لاعب نادي الأنصار ماجد الكحيلي وجاء لاعب نادي الرياض مشاري البشير في المركز الثاني وحل شقيقه لاعب نادي الرياض أحمد البشير في المركز الثالث وحصل لاعب نادي الصواب غازي المنسف على المركز الثالث مكرر.

وفي منافسات الفردي لسيف المبارزة على كأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد حقق المركز الأول لاعب نادي عكاظ محمد خدام الجيزاني وجاء لاعب نادي الهدى عقيل الداوود في المركز الثاني وحل لاعب نادي الجزيرة ناصر العميري في المركز الثالث.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد