Al Jazirah NewsPaper Friday  22/05/2009 G Issue 13385
الجمعة 27 جمادى الأول 1430   العدد  13385
خلال مؤتمرهما الصحفي:
الحسيني: أم صلال فريق قوي.. ولقاؤنا معه نهائي

 

كتب - عبدالله المالكي:

أبدى مدرب الفريق الهلالي الوطني عبداللطيف الحسيني رضاه عن المستوى والنتيجة التي حققها فريقه مساء أمس الأول أمام فريق باختكور الأوزبكي وتصدره للمجموعة، وقال: لاعبو الهلال قدموا مباراة كبيرة، وتمكنا من استنزاف طاقة الفريق الأوزبكي في شوط المباراة الأول، ومع تحقيق الهدف الأول نجحنا في السيطرة على مجريات الشوط الثاني.

وعن الإصابات التي تعرض لها لاعبو فريقه قال: هذا يعود للاحتكاكات مع لاعبي باختكور، وحاولت أن ينقل لاعبو فريقي الكرة بشكل سريع وعدم الالتحام للحفاظ على سلامتهم أمام الفريق الأوزبكي الذي كان يعتمد على القدرة الجسمانية.

وعن لقائه القادم أمام أم صلال القطري قال بكل تأكيد أعتبر هذه المباراة نهائيا، ولا بد أن نعد العدة من الآن لها، وأنا أعرف أن فريق أم صلال أراح هجومه بأكمله أمام الاتحاد، والنتيجة الكبيرة لا تعني أنه فريق سهل، والشيء الذي يمكن أن نستفيد منه في هذه المباراة هو اللعب على أرضنا وبين جماهيرنا.

وأكد الحسيني أهمية عودة ياسر القحطاني وخالد عزيز، وقال: بكل تأكيد أنهما سيكونان قوة مضاعفة للفريق الهلالي، وعزيز وياسر من اللاعبين المهمين، ليس فقط على الخارطة الهلالية بل على مستوى المنتخب.

من جانبه أكد مدرب فريق باختكور هازيك إيفان أن فريق الهلال أقوى من باختكور رغم أن الفوز بهدفين يعتبر عادياً، وحاولت أن أحقق الفوز الذي أتيت من أجله، ولكن الهدف الذي سجله الهلال في الشوط الأول حسم الأمور لصالحه، وفريقي لم يقدم المستوى المطلوب منه.

وعن اللقاء القادم أمام الاتفاق قال: الاتفاق من الفرق القوية، ووصوله وتصدره لمجموعته دليل على قوته، ونحن نسعى في اللقاء القادم للفوز رغم معرفتي بصعوبة اللقاء.

وعن اللعب القوي والالتحامات مع لاعبي الهلال قال: لم تكن هناك تعليمات بتعمد الإصابات للاعبي الهلال، ولعب فريقي بأداء رجولي وحماسي، وحتى فريقي خرج منه لاعب مصابا قبل نهاية الشوط الأول.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد