Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/05/2009 G Issue 13390
الاربعاء 03 جمادىالآخرة 1430   العدد  13390
الرئيس اليمني يقلد الأمير الوليد أرفع وسام في الدولة

 

الرياض - الجزيرة:

تقلد صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة أرفع وسام في دولة اليمن من فخامة الرئيس اليمني علي عبدالله صالح خلال زيارته للجمهورية العربية اليمنية استجابة لدعوة رسمية من فخامته يوم الأحد 24 مايو 2009م الموافق 29 جمادى الأولى 1430هـ. وقد رافق سموه حرمه سمو الأميرة أميرة الطويل نائبة رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية بالإضافة إلى وفد من شركة المملكة القابضة ومؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.

وقد التقى الأمير الوليد بالرئيس علي عبدالله صالح الذي استقبل سمو الأمير استقبالاً حاراً وشكره على قبول الدعوة لزيارة البلاد، كما تناول الطرفان العلاقات الثنائية والودية بين البلدين وتبرعات الأمير الوليد الأخرى لليمن.

وقد شكر الرئيس علي عبدالله صالح سمو الأمير على دعمه وتبرعه من خلال مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية الذي ساعد في إعادة إعمار قرية الظفير في اليمن التي تضررت من جراء كارثة الانهيار الصخري التي ضربت القرية في ديسمبر من عام 2005م. وخلال الزيارة قام فخامة الرئيس اليمني وسمو الأمير الوليد بن طلال بافتتاح مشروع الإسكان في قرية الظفير باليمن حيث قامت الأميرة أميرة بتوزيع الوثائق على المستفيدين.

وقام الأمير الوليد بجولة في العاصمة صنعاء. وتتضمن استثمارات الأمير الوليد في اليمن إدارة فنادق ومنتجعات الموفنبيك Movenpick Hotels الجزيرة Resorts.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد