Al Jazirah NewsPaper Friday  29/05/2009 G Issue 13392
الجمعة 05 جمادىالآخرة 1430   العدد  13392
أكد أن المظالم لم يوجد إلا لرد الحقوق لأصحابها
النائب الثاني: ولي العهد بخير وصحته بأحسن حال

 

الظهران - خالد المرشود:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أن صحة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بخير، مشيراً إلى أن سموه بأحسن حال.وعلق سمو النائب الثاني في معرض إجابته عن سؤال للجزيرة إثر رعايته مساء أمس تكريم طلاب مدارس الظهران الأهلية حول كثرة الدعاوى لدى ديوان المظالم أو الجهات الحقوقية من قبل بعض الموظفين وما إذا كان ذلك بسبب تقصير أو أخطاء في بعض الجهات المدنية، علق سموه أن ديوان المظالم لم يوجد إلا لهذا الهدف.. مشيراً إلى وجود تقصير أو أخطاء في بعض الجهات المدنية لكن المهم رجوع الحقوق إلى أصحابها.

وأعلن سمو النائب الثاني أن حجم العمليات الإرهابية التي أبطلها الأمن السعودي وحمى بها الشخصيات والمنشآت الوطنية بلغت 200 عملية إرهابية.وعن الاستمرار في عقد الاتفاقيات قال سموه: نحن مستمرون في عقد الاتفاقيات لمن يمد يده لنا.

وكان سمو النائب الثاني قد رعى مساء أمس حفل تكريم الدفعة الرابعة والعشرين لمدارس الظهران الأهلية والبالغ عددهم 67 طالباً يمثلون الأقسام العلمية والأدبية، وذلك بمقر المدارس بالظهران.

"طالع محليات"



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد