Al Jazirah NewsPaper Friday  29/05/2009 G Issue 13392
الجمعة 05 جمادىالآخرة 1430   العدد  13392
وزير الداخلية الألماني وعد بتقديم الرعاية الطبية ل(ابن جبرين) حتى عودته للوطن
النائب الثاني: وجود مواطنين ضمن الإرهابيين غير مبرر للحملة الموجهة ضد المملكة

 

الجزيرة - واس

عدّ صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية تبرير الحملة الموجهة ضد المملكة لوجود عدد من مواطنيها ضمن الإرهابيين غير مبرر بصفتهم لا يشكلون سوى قلة قليلة كما أنهم لا يمثلون الإسلام بأي حال من الأحوال بل إنهم خارجون عن الإسلام، وأشار سموه عطفاً على مباحثات أجراها أمس الأول بالرياض مع وزير الداخلية الألماني الدكتور ولفقانق شويبلي إلى إنهما بحثا كل ما يتعلق بالأمور الأمنية، قائلاً: قدمنا له شرحا وافيا عن مفهومنا للإرهاب بوصفه واقعا فعليا، طبعا لأنه يهمنا أن نؤكد ونوضح بُعد الإرهاب عن الإسلام وهذه نقطة مهمة أن يعرفه أصدقاؤنا هذا الأمر وأن نعرّف به الشعوب الأخرى.

وأضاف سموه أن الاتفاقية التي وقع مشروعها في الرياض يوم أمس الأول بين حكومتي المملكة وألمانيا تتعلق بالتعاون الأمني ومكافحة الإرهاب والمخدرات وغسيل الأموال والجريمة.

وأكد سموه أنه ركز خلال تلك المباحثات على شرح موضوع بعد الإرهاب عن الإسلام حتى يكون هذا معلوما لدى المسؤولين الأمنيين الألمان، كما سبق أن أوضحته المملكة لدول صديقة أخرى.

وعن الرعاية الصحية المقدمة لسماحة الشيخ عبدالله بن جبرين الذي يعالج حاليا في ألمانيا، أكد سموه أن هذا الموضوع تم التطرق له خلال مباحثاته مع الوزير الألماني الذي وعده بتقديم جميع الرعاية له حتى يعود إلى أرض الوطن سالما معافى بعون الله تعالى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد