Al Jazirah NewsPaper Friday  29/05/2009 G Issue 13392
الجمعة 05 جمادىالآخرة 1430   العدد  13392
بحضور وفد مستشفى النقاهة
مركز الأمير سلمان يحتفي بالأعضاء في الملتقى الشعبي

 

الجزيرة - خالد الحارثي

أقام مركز الأمير سلمان الاجتماعي مساء الثلاثاء 2- 6-1430هـ الموافق 27 مايو 2009م الملتقى الشعبي الشهري لأعضاء المركز، برعاية كريمة من عضو المركز الشيخ عبد الله بن عبد العزيز الباز وحضور وفد من مستشفى النقاهة بالرياض.

وقد بدأ الحفل الذي أقيم بالخيمة الجديدة بالقرآن الكريم رتل الآيات العضو فايز الشهري، ثم استمع الحضور إلى كلمة من عضو المركز الشيخ عبد الله بن محمد المعتاز تحدث فيها عن جوانب من سيرة الشيخ ابن باز رحمه الله وما قدمه للدعوة الإسلامية ثم قدم قصيدة شعرية بعد ذلك استمع الحضور إلى عدد من القصائد الشعرية قدمها كل من الشعراء صالح بن فهد السبيل وعبد الله الرميحي وعبد الله الحمدي وعبد الله السعدان نالت استحسان الحضور كما شارك الأستاذ عبد العزيز الهزاع بفقرات فكاهية. كما قدم العضو محمد الميمان كلمة بهذه المناسبة.

وقد نوه أعضاء وفد مستشفى النقاهة بزيارتهم للمركز مثمنين الدعوة بحضور الملتقى الشعبي في إطار التعاون بين مركز الأمير سلمان الاجتماعي والمستشفى وفي الختام تم تكريم راعي الحفل عبد الله بن عبد العزيز الباز بدرع تذكاري قدمه الأستاذ محمد عبد العزيز القرزعي مدير إدارة البرامج والأنشطة نيابة عن المدير العام مؤكداً حرص المركز على مثل هذه الفعاليات الشعبية التي تجمع الأعضاء في جو يلفه الفرح والترويح عن النفس والخروج عن الروتين اليومي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد