Al Jazirah NewsPaper Friday  29/05/2009 G Issue 13392
الجمعة 05 جمادىالآخرة 1430   العدد  13392
تحديد موعد قرعة الملحق الآسيوي.. قرعة دور الثمانية لدوري آسيا في 29 يونيو المقبل

 

الدمام - سامي اليوسف:

تقرر إجراء قرعة دور الثمانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم في يوم الاثنين بتاريخ التاسع والعشرين من شهر يونيو - حزيران المقبل لتحديد مواعيد وملاعب مباريات ربع النهائي التي سيتأهل لها أربعة فرق من غرب القارة الصفراء ومثلها في العدد من شرقها.

يذكر أنّ الاتحاد حامل لقب البطولة مرتين أصبح حامل لواء الكرة السعودية وممثلها الوحيد في البطولة عقب فوزه على الشباب وتأهله لدور الثمانية والخروج المخيب للتوقعات لفريقي الهلال والاتفاق على يد أم صلال القطري وبختاكور الأوزبكي في الرياض والدمام بين جماهيرهما.

من جهة أخرى يقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بسحب قرعة الملحق الآسيوي لتصفيات كأس العالم يوم 2 يونيو - حزيران على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي (فيفا) في باهاما.

يذكر أنّ القارة الآسيوية تمتلك أربعة مقاعد مباشرة في نهائيات كأس العالم 2010 التي تقام في جنوب أفريقيا، إلى جانب إمكانية الحصول على مقعد خامس من خلال الملحق.

ويلتقي المنتخبان الحاصلان على المركز الثالث ضمن المجموعتين الأولى والثانية في الدور الرابع والنهائي من التصفيات الآسيوية في مواجهتي ذهاب وإياب، وبحيث يتأهل الفائز لمقابلة منتخب نيوزلندا الفائز بتصفيات أوقيانوسيا من أجل الحصول على بطاقة التأهل إلى كأس العالم.

وتقام مباراتا الملحق الآسيوي يومي 5 و9 سبتمبر - أيلول، وستحدد القرعة المنتخب الذي سيخوض مباراة الذهاب على ملعبه.

وفي المقابل تم تحديد موعد مباراة الملحق مع بطل أوقيانوسيا يومي 10 أكتوبر - تشرين الأول و14 نوفمبر - تشرين الثاني، وسيتم إجراء قرعة بعد إقامة مباراتي الملحق الآسيوي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد