Al Jazirah NewsPaper Monday  01/06/2009 G Issue 13395
الأثنين 08 جمادىالآخرة 1430   العدد  13395
بحضور سمو نائبه
الأمير فيصل بن بندر رعى حفل تكريم الجهات المشاركة في برامج التدريب الصيفية بالقصيم

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

شرف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم -رئيس مجلس إدارة برنامج الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز للتدريب وتوطين الوظائف بمنطقة القصيم وبحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز ظهر أمس الأحد حفل تكريم الجهات المشاركة في برامج التدريب الصيفية لعامي 1428- 1429هـ وذلك بقاعة المؤتمرات والاحتفالات في ديوان إمارة منطقة القصيم بمدينة بريدة.

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم، رتله المتدرب عبدالمجيد الحبيتر، فكلمة المشرف العام على البرنامج الدكتور/ إبراهيم بن محمد الحسون تحدث فيها عن برامج التدريب الصيفية وأهدافها وشركاء العمل مبيناً أن عدد الطلاب والطالبات الذين تم تدريبهم (5000) طالب وطالبة تم تدريبهم في (20) جهة تدريبية في مدن ومحافظات المنطقة. ثم ألقى صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بالحضور وقال: نحتفل اليوم بمن ساهموا بجهدهم ووقتهم لهذا البرنامج الذي يسير بمباركتهم ويتطور بدعمهم ومساندتهم راجياً من الله تعالى أن نوفق جميعاً في تحقيق ما تتطلع إليه قيادتنا الرشيدة وما يصبو إليه ولاة الأمر بعزة هذا الوطن في حفظ أمنه واستقراره في تنشئة أبنائه وبناته تنشئة صالحة وتذلل لهم كل ما تتطلبه حياتهم العامة والخاصة والتي تجعل منهم إنساناً طيباً وسليماً في منهجه ومسلكه ويعيش عيشة كريمة في هذه الارض الطاهرة.

وثمن سموه الكريم للمهندس سليمان القريشي ما جاء في كلمته وتطلعاته الوطنية التي يأمل أن تتحقق بإذن الله، وقدم شكره وتقديره لكل من ساهم في هذا البرنامج وفي هذه الدورات التي تحققت خلال العامين الماضيين من الجهات الحكومية والخاصة الخيرية راجياً أن يكون هذا العام الحالي أكثر إبداعاً واكثر تطوراً وأكثر إشراقاً، كما شكر سموه هيئة البرنامج ممثلة بالمشرف العام د. إبراهيم الحسون وزملائه الكرام وجميع أعضاء مجلس الادارة على ما يقومون به من جهود والشكر موصول للجنة التحضيرية التي يرأسها عبدالعزيز الحميدان وكيل الامارة المساعد وعضو مجلس الادارة.

داعياً الله تعالى أن يحفظ هذا الوطن وقيادته وشعبه.

بعدها قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز بتكريم الجهات المشاركة من قطاعات حكومية ومعاهد تدريب حكومية وأهلية ومنشآت القطاع الخاص وبعض الجهات الإعلامية حيث تم تكريم صحيفة (الجزيرة) بهذه المناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد