Al Jazirah NewsPaper Monday  01/06/2009 G Issue 13395
الأثنين 08 جمادىالآخرة 1430   العدد  13395
محافظ عنيزة يفتتح فعاليات برنامج (كلنا واحد)

 

عنيزة - عطاالله الجروان

افتتح محافظ عنيزة مساعد السليم فعاليات برنامج (كلنا واحد) في مجمع العليان التعليمي، ونظّمت البرنامج هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم، ويستمر البرنامج حتى يوم الأحد الموافق 21-6-1430هـ في كافة المدارس للمرحلة الثانوية بالمحافظة.

واستقبل السليم لدى وصوله مقر حفل الافتتاح مدير التربية والتعليم للبنين يوسف بن عبد الله الرميح ومدير التربية والتعليم للبنات الدكتور عبد الله الطريف والشيخ عبد الله المجماج رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ونخبة من أسرة التربية والتعليم، حيث تجول المحافظ على المعرض المصاحب للبرنامج واستمع لشرح مفصل عن البرنامج والهدف من إقامته.

وقد بدئ حفل الافتتاح بالقرآن الكريم، ثم قدم مدير ثانوية مجمع العليان التعليمي خالد المرزوقي كلمة المدرسة، بعدها تفضل الشيخ عبد الله المجماج بإلقاء كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره العميق لمحافظ عنيزة على رعايته هذه المناسبة واهتمامه الكبيربتنفيذ البرنامج، مشيداً بالحماس الكبير الذي وجدته الهيئة من أسرة التربية والتعليم.

من جانبه أشاد مدير التربية والتعليم في كلمة بهذا العمل المشترك بين إدارة تعليم عنيزة وجهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وقال إننا نفخر بأن يكون هذا التلاحم وهذا التكامل والتعاون متواصلاً من أجل خير الجميع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد