Al Jazirah NewsPaper Monday  01/06/2009 G Issue 13395
الأثنين 08 جمادىالآخرة 1430   العدد  13395
علي صالح : نقدر دعم الملك عبدالله لاستقرار اليمن
المليك بحث مع الرئيس اليمني المستجدات الإقليمية والدولية

 

الرياض - واس

بحث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأخوه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة أمس مجمل القضايا والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وموقف البلدين الشقيقين منها.

وتناولت المباحثات خلال اجتماع خادم الحرمين بأخيه الرئيس اليمني بقصر خادم الحرمين الشريفين بالرياض بحث آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل تطوير وتعزيز العلاقات الأخوية بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين في جميع المجالات.

وأكد الرئيس اليمني في تصريحات صحفية في الرياض أمس أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز هو الراعي الأول للمصالحة العربية في دعوته التي أطلقها في قمة الكويت، بالإضافة إلى تنسيق الجهود المشتركة في اتجاه مكافحة الإرهاب والقرصنة البحرية.

وتقدم فخامة الرئيس على عبدالله صالح بالشكر لأخيه خادم الحرمين الشريفين على مواقفه الدائمة وحرصه على دعم اليمن وأمنه واستقراره ووحدته ودعمه الكبير لجهود التنمية في اليمن، وموقفه الداعم لليمن في دول مجلس التعاون الخليجي باعتبار أن قوة اليمن وأمنه واستقراره هي قوة للمملكة ولأشقائها في دول المجلس.

ودعا فخامته المستثمرين السعوديين إلى المزيد من الاستثمار في اليمن، موضحاً أن هناك نماذج ناجحة لهذه الاستثمارات التي تعزز الشراكة وتبادل المنافع والمصالح المشتركة بين البلدين الشقيقين.

"طالع محليات"



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد