Al Jazirah NewsPaper Monday  01/06/2009 G Issue 13395
الأثنين 08 جمادىالآخرة 1430   العدد  13395
توزع بطريقة عادلة تعتمد أولوية الطلبات المسجلة
المليك يهدي أهالي نجران أراضي بمساحة 1188 كيلومتراً

 

نجران - صالح آل ذيبة - علي الربيعان

أهدى خادم الحرمين الشريفين أهالي منطقة نجران مساحة كبيرة من الأراضي التي كانت مخصصة لوزارة الدفاع والطيران لتوزيعها على المستحقين حسب الأنظمة والتعليمات لدى وزارة الشؤون البلدية والقروية.

وتقدر مساحة ما سيتم توزيعه من الأراضي كمخططات 1188كيلومتراً مربعاً ستقوم أمانة منطقة نجران بتخطيطها وتجهيزها سريعاً ومن ثم البدء في توزيعها.

أعلن ذلك صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران، رافعاً سموه باسمه ونيابة عن أهالي منطقة نجران الشكر والتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على هذه اللفتة الكريمة والغالية لأهالي المنطقة.

وبيَّن أمين المنطقة المهندس سعد الشهري سيتم توزيع الأراضي بالطريقة العادلة التي تتبعها الأمانة والتي تعتمد على أولوية الطلبات الموجودة والمسجلة في الحاسب الآلي بالأمانة والقرعة العلنية مع الالتزام بما تضمنه الأمر الكريم أن يكون التوزيع شاملاً للجميع.

وقال الشهري إنه سيتم إنهاء إجراءات المسجلين حالياً في الحاسب الآلي بالأمانة حتى تاريخ صدور الأمر السامي كمرحلة أولى، ثم ينظر في استقبال طلبات المرحلة الثانية وفق آلية يتم تحديدها في حينه بما يتفق مع التعليمات والأوامر السامية الصادرة بهذا الخصوص.

"طالع محليات"


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد