Al Jazirah NewsPaper Monday  01/06/2009 G Issue 13395
الأثنين 08 جمادىالآخرة 1430   العدد  13395
وزير النقل تفقد طريق (عقبة الهدا - الكر)

 

الطائف - واس

قام معالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري أمس بجولة تفقدية لطريق الهدا - الكر المزدوج بعد أن تم الانتهاء من تنفيذ الجزء الأخير منه استعداداً لافتتاحه أمام الحركة المرورية منتصف الأسبوع القادم.

واطلع معاليه خلال الجولة على جاهزية الطريق والأعمال التي نفذت عليه من جسور وعبارات خرسانية لتصريف المياه وكذلك الحواجز الخرسانية والحمايات وأعمال الإنارة لكامل الطريق بالإضافة إلى عوامل السلامة من إشارات ودهانات وتخطيط وعلامات وفتحات دوران ومواقف جانبية للطوارئ.

وقد عبر معالي وزير النقل في تصريح صحفي عقب الجولة عن سعادته لانتهاء هذا المشروع الحيوي المهم بعد اكتمال تنفيذه والدور الكبير الذي سيقدمه لمستخدمي الطريق من المسافرين والمصطافين وإنعاش النشاط السياحي في مدينة الطائف والمناطق القريبة منها.

ورفع معاليه باسمه وباسم منسوبي وزارة النقل الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - على الدعم الكبير الذي حظي به هذا المشروع النموذجي الضخم الذي يعد من أهم مشاريع وزارة النقل.

ورافق معاليه في الجولة مدير عام إدارة الطرق والنقل بمنطقة مكة المكرمة المهندس مفرح بن محمد الزهراني ومدير عام إدارة متابعة التنفيذ المهندس محمد بن فهد العمران ومدير إدارة التنفيذ المهندس علي الغامدي ومدير عام العلاقات العامة خالد بن عبدالقادر الغامدي ومدير فرع إدارة الطرق بمحافظة الطائف المهندس عمر الحسيني وسكرتير معالي وزير النقل وجدي بري. الجدير بالذكر أن طول المرحلة الأخيرة من الطريق بلغت 12 كيلومتر وبقيمة إجمالية تزيد عن 218 مليون ريال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد