Al Jazirah NewsPaper Monday  01/06/2009 G Issue 13395
الأثنين 08 جمادىالآخرة 1430   العدد  13395
إعادة توزيع الكوادر التمريضية بصحة جازان

 

جازان - عبده سيد:

تعهد مدير عام صحة جازان الدكتور محسن الطبيقي بحل جميع المشاكل التي تواجه العمل التمريضي في القطاعات الصحية بجازان، بإعادة توزيع الكوادر التمريضية بمختلف القطاعات الصحية بالمنطقة، للحد من النقص الحاد الذي تعانيه تلك القطاعات في كوادرها التمريضية.

وتناول د. الطبيقي خلال ورشة عمل مفتوحة مع 450 ممرضاً وممرضة مشاكل ومعوقات العمل التمريضي في المنطقة، مطالباً ًخلال جلسة عمل ضمن فعاليات احتفال صحة جازان بيوم التمريض العالمي جميع الطاقم التمريضي بوضع أسس وأهداف يسعون من خلالها إلى تحقيق أفضل رعاية تمريضية للمرضى.

وكان مدير عام صحة جازان الدكتور محسن طبيقي دشّن فعاليات اليوم العالمي للتمريض الذي نظَّمته إدارة التمريض بالمنطقة تحت شعار (تقديم الجودة وخدمة المجتمع.. التمريض يقود الرعاية المبدعة) وذلك بالقاعة الكبرى للمؤتمرات بالمدينة السكنية في مستشفى الملك فهد المركزي.

وقد اشتملت الفعاليات على معرض مصاحب شاركت فيه جميع القطاعات والمرافق الصحية.

وقد تم تكريم 194 ممرضاً وممرضة من المتميّزين في خدمة المرضى في مستشفيات ومراكز المنطقة، كما تم تكريم المشاركة المميزة في المعرض المصاحب للفعاليات والذي حصل عليه (مستشفى وقطاع الرعاية ببيش) وتم تكريم المتقاعدين من الممرضين ورعاة الحفل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد