Al Jazirah NewsPaper Monday  01/06/2009 G Issue 13395
الأثنين 08 جمادىالآخرة 1430   العدد  13395
ناقش الجوانب الشرعية للمريض
اختتام فعاليات لقاء منسوبي مكاتب التوعية الدينية بصحة الرياض

 

(الجزيرة) - وهيب الوهيبي - خالد الحارثي

اختتمت فعاليات الملتقى الدوري لمديري وأعضاء مكاتب التوعية الدينية بصحة الرياض في مستشفى الإيمان برعاية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور هشام ناضرة. وناقش اللقاء النواحي الشرعية للمريض وكيفية التواصل معه وزيارته.

وشهد اللقاء مدير مستشفى الإيمان الدكتور سعيد الزهراني ومدير إدارة التوعية الدينية بصحة الرياض محمد العمر وحضره رئيس قسم المتابعة والتنسيق بإدارة التوعية الدينية بديوان الوزارة فهيد الفهيد، ودار حوار مفتوح مع د.ناضرة تناول فيه مع المشاركين موضوعات متنوعة تختص بمكاتب التوعية الدينية في المستشفيات والقطاعات الصحية، كما أجاب عن أسئلة واستفسارات الحضور.

وكان قد شارك في الملتقى في اليوم الأول الشيخ عبدالله بن الخنين عضو هيئة كبار العلماء، حيث قدم محاضرة بعنوان التوجيهات الشرعية للعاملين في مكاتب التوعية الدينية، وأجاب عن أسئلة الحضور، كما قدم المدرب أنس الجعوان دورة بعنوان مهارات الاتصال الفعال مع المرضى.

وفي اليوم الثاني للقاء الدوري ألقى الدكتور فالح الصغير عضو مجلس الشورى والمشرف العام على موقع السنة النبوية محاضرة بعنوان: أثر القرآن الكريم في علاج المرضى، وقد حضر الملتقى قرابة 120 مشاركاً من مختلف مكاتب التوعية الدينية في القطاعات الصحية في منطقة الرياض وبحضور عدد من ضباط ومرشدين دينيين من القوات المسلحة بالخدمات الطبية وغيرهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد