Al Jazirah NewsPaper Monday  01/06/2009 G Issue 13395
الأثنين 08 جمادىالآخرة 1430   العدد  13395
حجزهما في دورات مياه بمواقف (الشميسي)
عامل يفعل الفاحشة في طفل ويتحرش بآخر .. وضبط الفتاة المتغيبة بشبرا الرياض

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

أوقفت شرطة منطقة الرياض أربعة أشخاص ثلاثة منهم سعوديون متهمون بالسرقة والثالث آسيوي بقضية أخلاقية..

وكانت إحدى فرق دوريات الأمن أثناء قيامها في عملها بحي النسيم اشتبهت بسيارة كورولا لونها فضي، وعند التأكد من وضعها تبين وجود تعميم صادر عليها من مركز شرطة العريجاء يتعلق بقضية تكسير أحد المخابز.. تمت متابعتها، وعندما لاحظ قائدها وجود رجال الأمن حاول الفرار وارتطم بسيارة هونداي إكسنت ثم نزل من السيارة وركب في سيارة نوع إفيو.. تمت متابعتها هي الأخرى وإغلاق كافة الطرق أمامها بمساعدة فرق أخرى من الدوريات، والقبض على الشخص الهارب وسائق السيارة، وسلموا بكافة المعلومات لجهة التحقيق بمركز شرطة النسيم.

إلى ذلك تلقت دوريات الأمن بلاغاً من أحد الوافدين يفيد فيه عن قيام شخصين في العقد الثاني من العمر يستقلان سيارة جمس صالون لونها أخضر وذهبي موديلها 94 بتفتيشه وحاولا سلب جواله وما معه من نقود، وعندما قاومهما ارتكبا الفرار.. وبناء على هذه المعلومات تم مسح المنطقة كاملة وملاحظة منافذها وتم العثور على سيارة تنطبق عليها الأوصاف يستقلها شخصان.. تم القبض عليهما وسلما مع المبلغ لمركز شرطة السويدي وشبرا.

وفي بلاغ ثالث تلقته غرفة العمليات التابعة لدوريات الأمن بمنطقة الرياض يفيد فيه أحد المواطنين بوجود طفلين أحدهما يبلغ من العمر 8 سنوات والآخر 10 سنوات محتجزين داخل إحدى دورات المياه في المواقف الشرقية لمجمع الرياض الطبي من قبل عامل تنظيف دورات المياه الآسيوي حيث قام بفعل الفاحشة بأحدهما ومحاولة فعلها بالآخر. تم القبض على الوافد وسلم لمركز شرطة الديرة. كما تلقت غرفة العمليات بدوريات الأمن بلاغاً من أحد المواطنين يفيد فيه بدخول فتاة في الرابعة عشرة من عمرها ومشتبه بوضعها إلى أحد المنازل.. وعند وصول الفرقة إلى المنزل بحي شبرا اتضح أن الفتاة معمم عن تغيبها من مركز شرطة منفوحة.. حيث أفادت بأنها تغيبت من منزل والدها بحي عتيقة بسبب إساءته معاملتها.. سلمت الفتاة لمركز شرطة السويدي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد