Al Jazirah NewsPaper Monday  01/06/2009 G Issue 13395
الأثنين 08 جمادىالآخرة 1430   العدد  13395
الشيخ عائض القرني ضيفاً على (القتلة المتسترون)

 

(الجزيرة) - حامد الغالي

سيناقش البرنامج الاجتماعي الأمني (99) الذي يبث على شاشة القناة الرياضية في التلفزيون السعودي اليوم الاثنين عند 9.15 مساءً موضوع (القتلة المتسترون)، وهو يتحدث عن عقوق الوالدين، وكيف أن الأبناء قتلوا البر، وقتلوا الجميل، وقتلوا البسمة التي ينتظرها الوالدان من هذا الولد في تستُّر داخل الأسرة. وسيعرض البرنامج - كعادته - مشاهد حقيقية لقصص عقوق حدثت في المجتمع بسبب تراكمات إهمال أسري أو عنف أو تعدد زوجات أو انحراف في سلوك الابن أو البنت. وسيتحدث البرنامج عن خطر العقوق على أمن المجتمع من حيث تشرّد الابن وانحراف سلوكه إلى مجرم يوفر احتياجاته بطرق غير شرعية, وسيحل الشيخ الدكتور عائض بن عبدالله القرني ضيفاً في هذه الحلقة.

وكان البرنامج سيناقش في الحلقتين المقبلتين موضوع المخالفات المروريّة (ساهر) لكنّهُ تأجّل لظروف الضيف، وستعاد الحلقة في أوقات الإعادة المعتادة للبرنامج يوم الأربعاء الساعة 2 ليلاً، ويوم الجمعة عند الساعة 1.40 ظهراً وهو وقت العائلة المفضل، وبإمكان المشاهد أن يشارك بطرح الآراء أو النقد أو التزويد بالقصص أو المشاركة على الهواء عن طريق موقع البرنامج الإلكتروني www.salahg.com.

الجدير ذكرهُ أن البرنامج قد ظهر بحلة جديدة مع تطوير شامل للشكل والمضمون مع بدء الموسم الثالث لـ99 في حلقته السابقة، وهو من فكرة وإعداد المستشار الإعلامي بوزارة الداخلية الأستاذ عبدالله أبو داهش وتقديم صلاح الغيدان وإخراج محمد المريبض يساعده عوض الجوهي وعبدالعزيز الشايع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد