Al Jazirah NewsPaper Monday  01/06/2009 G Issue 13395
الأثنين 08 جمادىالآخرة 1430   العدد  13395
د. ناضرة زار المستشفى واجتمع بإدارته :
بشرى لأهل الدوادمي عبر ( الجزيرة): تشغيل المستشفى الجديد قريباً

 

الدوادمي - سلطان المغيري

زف مديرعام الشئون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور هشام ناضرة البشرى لأهالي الدوادمي البشرى، عبر (الجزيرة) بقرب تشغيل المستشفي الجديد بالكامل، وكان ناضرة يتحدث ل(الجزيرة) عقب اجتماعه مع مدير المستشفي سعد بن محمد اليحيى، وذلك فور وصوله إلى المستشفي صباح أمس.

وحضر الاجتماع الدكتور محمد الفايز مساعد المدير العام لشئون المستشفيات بصحة الرياض والدكتور منصور اليوسف مساعد المدير العام للرعاية الصحية الأولية، وسعود الدالة مدير عام الشئون الإدارية والمالية بصحة الرياض وعدد من القيادات الإدارية والطبية بصحة الرياض، وذلك للوقوف على آخر المستجدات بشأن افتتاح المبنى الجديد. وفي نهاية الاجتماع الذي كانت (الجزيرة) الصحيفة الوحيدة التي تابعته توجهنا للدكتور ناضرة بسؤال عن ترقب أهالي الدوادمي لموعد التشغيل الفعلي للمستشفى فأجاب: أزف البشرى لأهالي الدوادمي بقرب تشغيل المستشفي الجديد بالكامل.

وعن الجديد فيما يتصل بالكوادر الطبية وتأمينها للمستشفى، أجاب بأنه يتم التأمين تباعاً على ذلك عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث، وعن المشاكل الإنشائية والمعمارية المتداولة أفاد الدكتور ناضرة أنه لا توجد، ولله الحمد، أي مشاكل من هذا القبيل، وإن وجد يتم حلها أولاً بأول مع الجهة المنفذة.

أما بالنسبة لموضوع ربط المستشفى الجديد بشبكة الحاسب الآلي؛ فقد ذكر أن ذلك جار العمل به وهو قيد الانتهاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد