Al Jazirah NewsPaper Monday  01/06/2009 G Issue 13395
الأثنين 08 جمادىالآخرة 1430   العدد  13395
وزير الثقافة والإعلام افتتح مسابقة الطبيعة في ربوع بلادي

 

«الجزيرة» - واس

افتتح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة امس معرض مسابقة بعنوان (الطبيعة في ربوع بلادي) ضمن معارض (الفن للحياة) المخصص لهواة التصوير الضوئي من الشباب السعودي المميز لعام 2009 وذلك بفندق الفيصلية في الرياض.

وتجول معاليه في المعرض الذي تضمن صوراً ضوئية التقطتها عدسات الفنانين من الشباب والشابات السعوديين للعديد من المناظر الطبيعية داخل المملكة حيث استمع معاليه لشرح واف عن تلك الصور من رئيس مجلس إدارة مجموعة bmg المنظمة للمعرض باسل الغلاييني.

بعدها شاهد الجميع عرضاً مصوراً عن المؤسسة المنظمة للمعرض وأهمية التفاعل مع المجتمع ونشاطها غير الربحي في خدمة المجتمع ثم ألقى رئيس مجلس إدارة المجموعة المنظمة للمعرض كلمة قال فيها (اليوم يتم اختيار أفضل ثلاثة أعمال لهواة التصوير الضوئي في المملكة لعرضها ضمن مزاد خيري سيقام في لندن خلال فعاليات كأس الخليج للبولو برعاية جلالة الملكة إليزابث الثانية).

وأضاف: (تمثل مسابقة الطبيعة فرصة لتقديم المصورين السعوديين المميزين من هواة التصوير الضوئي لتوثيق الطبيعة من خلال أعمالهم في المعرض).

وفي الختام كرم معالي وزير الثقافة والإعلام الفائزين بأفضل ثلاثة أعمال لهواة التصوير كما سلم الشهادات والدروع التذكارية لهم وهم: بسام المحيميد ومحسن المهنا ومحمد التويم.. كما كرم معاليه هواة التصوير المشاركين في المعرض ولجان التحكيم والمنظمين والرعاة.

حضر الحفل وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية الدكتور عبدالعزيز السبيل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد