Al Jazirah NewsPaper Monday  01/06/2009 G Issue 13395
الأثنين 08 جمادىالآخرة 1430   العدد  13395
247 موظفاً تقدموا بشكواهم عبر «الجزيرة»
موظفو قطاع التموين بالخطوط السعودية يتفاجؤون بإيقاف العلاوة وبدل غلاء المعيشة عنهم

 

«الجزيرة» - عوض مانع القحطاني

تفاجأ عدد كبير من موظفي قطاع التموين في الخطوط السعودية بإلغاء العلاوة السنوية عنهم وعدم الاستمرار بصرف 10% من بدل غلاء المعيشة والاكتفاء باستمرار 5% فقط.

ويقول الموظفون الذين تحتفظ (الجزيرة) بأسمائهم بأنه بعد أن تم خصخصة قطاع التموين وتسليم إدارته لمدير تنفيذي أجنبي أصبح الموظف في هذا القطاع يعاني من ضغوط نفسية ومضايقات.

ويقول الموظف في قطاع التموين في مطار الملك خالد الدولي خالد علي الحناكي المكلف من قبل 247 موظفاً بأن ما نتعرض له في هذا القطاع ينافي التوجهات والتعليمات التي تؤكد عند خصخصة أي قطاع ألا تمس أي مميزات والأمن الوظيفي وان يتمتع بها أي موظف فكيف يقطع عنا بدل غلاء المعيشة رغم أنه صدر فيها قرار من قبل مدير عام الخطوط السعودية باعتمادها.. حيث تم صرفها في السنة الأولى ثم تم إلغاؤها في السنة الثانية بناء على طلب المدير التنفيذي للشركة مما يبين السياسة المتعارضة دائماً وتوجهات المسئولين في الخطوط السعودية بعدم المساس بالمزايا الرئيسية التي ضمنها دليل الإجراءات الوظيفية بقطاع التموين.

وأكد الحناكي بأننا نأمل من مدير عام الخطوط السعودية التدخل ورفع الظلم عنا ونتطلع من مكتب العمل أيضاً إسناد مثل هذه القيادات لمواطنين سعوديين.. حتى لا يصل الإحباط إلى أذهان هؤلاء الشباب الذين يخدمون وطنهم بكل إخلاص وحتى لا تعتبر هذه القرارات طاردة للعمل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد