Al Jazirah NewsPaper Monday  01/06/2009 G Issue 13395
الأثنين 08 جمادىالآخرة 1430   العدد  13395
لجان لتنمية الموارد في المناطق
جمعية الأطفال المعوقين تستقطب كفاءات متميزة لمركزيها في جدة والجوف

 

«الجزيرة» - الرياض

وافق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين على تعيين الدكتور عثمان عبده هاشم مديراً لمركز الملك فهد بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة، والأستاذ وارد بن عبدالله وارد الهذلول مديراً لمركز الجمعية بالجوف، وذلك في إطار خطة الجمعية لاستقطاب كفاءات متميزة من أبناء المناطق التي تضم مراكز لها.

وأوضح أمين عام الجمعية عوض عبدالله الغامدي أن مجلس الإدارة أقرّ جملة من القرارات الهادفة لتطوير أداء المراكز إدارياً وخدمياً بما يتواكب مع خطة التوسع التي تتبناها الجمعية في المرحلة الحالية، وما يمثله ذلك من تحد خاصة فيما يتعلق بتوفير موازنات التشغيل ونفقات الخدمات المجانية التي تقدمها المراكز.

وأشار الغامدي إلى أن العملية التطويرية تضمنت تشكيل لجان لتنمية الموارد في المناطق والمدن التي تحتضن مراكز للجمعية، بحيث تضم تلك اللجان نخبة من المواطنين أصحاب الحضور والمصداقية ويحظون برصيد ثري من العلاقات الاجتماعية بحيث يتولون الإعداد والإشراف على تنفيذ خطة متكاملة لتوفير مصادر تمويل دائمة وثابتة تسهم في دعم نفقات تشغيل المراكز بما يضمن استمرارية خدماتها وتطويرها.

وأعلن أمين عام الجمعية أنه تم توجيه الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية لعقد الاجتماع الثالث والعشرين للجمعية العمومية المقرر بمشيئة الله يوم الثلاثاء 15-6- 1430هـ الموافق 9-6-2009م بمقر الجمعية بالرياض.

وتمنى الغامدي في ختام تصريحه التوفيق لمديري مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة، ومركز الجوف مشيراً إلى أنهما حظيا بثقة مجلس الإدارة لما يتمتعا به من رصيد خبرات وسيرة طيبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد