Al Jazirah NewsPaper Monday  01/06/2009 G Issue 13395
الأثنين 08 جمادىالآخرة 1430   العدد  13395
الأمير عبدالرحمن بن ناصر يعقد لقاء مع طلبة وطالبات الخرج

 

الخرج - فهد القحطاني - ماجد القحطاني

عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج اليوم لقاء مفتوحا مع أبنائه طلاب وطالبات مدارس التعليم العام والتعليم الأهلي في الخرج وذلك بقاعة القصر للاحتفالات والمؤتمرات بحي المنتزه في مدينة السيح.

وقد بدئ اللقاء بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى مدير العلاقات العامة والإعلام التربوي بتعليم الخرج منصور السعيدان كلمة رحب فيها بسموه وشكره على التواصل المستمر مع الميدان التربوي.

ثم ألقى الطالب عبد الله الدوسري من ثانوية الأمير ناصر بن عبد العزيز بالدلم كلمة الطلاب شكر فيها سمو محافظ الخرج على الحضور والتواصل مع أبنائه الطلاب.

تلتها كلمة للطالبة أشواق العنزي من الثانوية الرابعة بالسيح نيابة عن زميلاتها الطالبات شكرت سموه على حضوره الكريم وتواصله من بناته الطالبات.

عقب ذلك تم تكريم الطلاب المتميزين في المسابقات التربوية والتعليمية على مستوى المملكة.

إثر ذلك ارتجل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز كلمة رحب فيها بالحضور وعبر عن سعادته بلقاء أبنائه الطلاب وبناته الطالبات، وتطرق سموه إلى أهم المشاريع القادمة التي ستحضى بها الخرج وقال: (نعدكم بالكثير بمشيئة الله وعليكم بالصبر والأناة).

بعد ذلك بدأت المداخلات للطلاب والطالبات فأجاب سمو الأمير عبدالرحمن بن ناصر على أسئلة الجميع برحابة صدر وقال: أنا في انتظار جميع الأسئلة وأسعد بالتحاور مع الجميع.

وفي نهاية اللقاء قدمت مجموعة من الطالبات أناشيد ترحيبية حازت على إعجاب الجميع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد