Al Jazirah NewsPaper Monday  01/06/2009 G Issue 13395
الأثنين 08 جمادىالآخرة 1430   العدد  13395
أمير القصيم ونائبه يثنيان على مجلة (أسرة العُمري)

 

أبدى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم تقديرهما، وثناءهما للدور الإيجابي الذي تقوم به أسرة العُمري تجاه دينها ووطنها، وحرصها على غرس مفهوم الوطنية الصالحة في أبنائها تجاه ولاة الأمر.

جاء ذلك في خطابي شكر تلقاهما من سمو أمير منطقة القصيم، وسمو نائبه، الأستاذ سلمان بن محمد العمري رئيس تحرير مجلة (أسرة العُمري) رداً على الخطابين اللذين رفعهما إليهما، مصحوبين بنسختين من العدد الثاني من المجلة.

وقال سمو أمير منطقة القصيم في خطابه: تلقينا خطابكم المرفق طيه العدد الثاني من مجلة أسرة العُمري.. نشكركم لإطلاعنا على ذلك.. ونعتز بكم كمواطنين صالحين قائمين بخدمة دينكم ووطنكم.

فيما قال سمو نائب أمير منطقة القصيم في خطابه: تلقينا خطابكم المشفوع بإصدار العدد الثاني من المجلة التي تصدرونها سنوياً تزامناً مع اجتماع أسرتكم السنوي نشكركم على ذلك ونقدر لكم تواصلكم المستمر ونشيد بهذا التجمع الخيري لتوحيد الكلمة وخدمة الدين ثم المليك والوطن.. ولقد اطلعنا على مجلة الأسرة فلاحظنا اهتمامكم في غرس مفهوم الوطنية وتجديد الولاء والطاعة لولاة الأمر حفظهم الله وهذا شيء طيب ومقدر منكم جميعاً فحث الأبناء والنشء الجديد وتأصيل هذه الأمور في الشباب مطلب محمود من كل فرد، ولقد عرف عن أسرتكم كل الخير والتفاني لخدمة دينها ومليكها ووطنها، ووطنية الجميع الصادقة معروفة ومقدرة. نرغب إبلاغ تحياتنا وتقديرنا للجميع مثمنين تواصل سعادتكم وجهودكم مشكورة وموفقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد