Al Jazirah NewsPaper Monday  01/06/2009 G Issue 13395
الأثنين 08 جمادىالآخرة 1430   العدد  13395
فلافيو في المملكة 15 يوليو
الشباب السعودي يسلم الأهلي المصري مليون و750 ألف يورو

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أعلنت إدارة النادي الأهلي المصري أنها تسلمت أمس شيكا بمبلغ مليون و750 ألف يورو من نادي الشباب السعودي من قيمة انتقال مهاجم الفريق الأنجولي أمادو فلافيو إلى الشباب واتفق الطرفان على أن يتسلم الأهلي باقي قيمة الصفقة على دفعتين بواقع 500 ألف يورو كل ثلاثة شهور.

يذكر أن صفقة انتقال فلافيو مهاجم الأهلي المصري إلى الشباب السعودي وصلت قيمتها إلى 2 مليون و750 ألف يورو للنادي الأهلي بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب ويصل إلى 600 ألف دولار في الموسم الواحد لمدة ثلاثة مواسم.

وأوضح الأهلي أن اللاعب الأنجولي سينضم إلى معسكر نادي الشباب في 15 يوليو المُقبل عقب حصوله على راحة سلبية بعد انتهاء مشواره مع الأهلي رسميًا الأحد بمباراة الأهلي أمام سانتوس الأنجولي في إياب دور الـ16 الإضافي لكأس الكونفيدرالية.

في نفس الإطار أكد نادر شوقي وكيل اللاعبين أن علاقة الأنجولي فلافيو بالنادي الأهلي المصري انتهت بعد أن قام اللاعب بالتوقيع على عقد انضمامه إلى صفوف نادي الشباب السعودي من خلال الفاكس الذي أرسل إليه في الفندق الذي يتواجد به مع بعثة الأهلي في أنجولا.

وأكد أن اللاعب سبق له أن اتفق مع المسؤولين بالنادي السعودي على كافة تفاصيل تعاقده وشروطه المالية من أجل إتمام التعاقد مع نادي الشباب وبالفعل قام بتوقيع العقد من خلال تواجده في أنجولا بالفاكس.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد