Al Jazirah NewsPaper Monday  01/06/2009 G Issue 13395
الأثنين 08 جمادىالآخرة 1430   العدد  13395
بحسب موقع الكرة الآسيوية: فيدوكا يغيب عن أستراليا

 

أعلن بيم فيربيك مدرب منتخب أستراليا أن المهاجم مارك فيدوكا سيغيب عن تشكيلة الفريق في المباريات الثلاث المتبقية ضمن مشوار التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2010 خلال شهر يونيو - حزيران المقبل.

وكان فيربيك أعلن أنه حجز مقعد لفيدوكا لاعب نيوكاسل يونايتد في التشكيلة الأولية التي ضمت 30 لاعباً، بانتظار قرار اللاعب بشأن العودة إلى تشكيلة المنتخب الوطني.

وقال فيربيك: اتصلت به وأخبرني أنه يحتاج للراحة بعد موسم طويل، بالإضافة إلى حاجته للتفكير في خطط المستقبل.. مارك حالياً غير مرتبط بعقد ويحتاج لاتخاذ قرار بشأن ما يجب القيام به، وبالتالي فإنه من الصعب بالنسبة له التركيز على المباريات المهمة مع منتخب أستراليا.

وأضاف: نحن نحترم قراره ونتمنى له كل التوفيق خلال الأسابيع المقبلة التي سيتخذ خلالها قرارات مصيرية.

يُذكر أن فيدوكا البالغ من العمر 33 عاماً لعب 43 مباراة دولية سجل خلالها 11 هدفاً وشارك مع منتخب بلاده في كأس العالم 2006 في ألمانيا حيث بلغ الفريق الدور الثاني، كما شارك في كأس آسيا 2007 حيث تأهلت أستراليا إلى ربع النهائي قبل الخسارة بفارق ركلات الترجيح أمام اليابان.

ويحتاج المنتخب الأسترالي إلى الحصول على نقطة واحدة خلال المباريات الثلاث المتبقية في التصفيات من أجل الحصول على بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم.

وتلتقي أستراليا مع قطر يوم 6 يونيو - حزيران في الدوحة قبل استضافة البحرين يوم 10 يونيو واليابان يوم 17 يونيو.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد