Al Jazirah NewsPaper Monday  01/06/2009 G Issue 13395
الأثنين 08 جمادىالآخرة 1430   العدد  13395
فواصل

 

* ما يقوم به سمو الأمير خالد بن عبد الله في النادي الأهلي من أعمال جبارة لخدمة مستقبل القلعة الخضراء سوف تجعل من فريق الأهلي بعد خمس سنوات فريقاً لا يبارى ولا يجارى. فسموه يعمل للمستقبل وبنظرة بعيدة وثاقبة وسوف تدرك الأندية جميعها لاحقا أنها بحاجة لتتبع خطوات الأهلي ونسخ أفكار خالد بن عبد الله لكي تلحق به.

***

* بطولة السلام التي ينظّمها ريال مدريد لا تحمل أي تميّز للفريق المشارك فيها سوى قدرته على دفع مليوني دولار كرسم للمشاركة. وهذا ما جعل بعض الأندية السعودية تعتذر عن ذلك مثل الهلال والشباب.

***

* استمرار الروماني اندوني مدرباًَ للاتفاق للموسم القادم قرار حكيم وموفّق من إدارة النادي التي يجب عليها البحث عن لاعبين أجانب مميزين يدعمون الفريق في مرحلته القادمة التي ينتظر المشجع الاتفاقي أن تحمل نجاحات تعيد للفريق وهجه وبريقه الذي بدأ شيء منها يظهر هذا الموسم.

***

* هل كان الزواج في معمعة الموسم وفي ذروة المنافسات سبباً في الإصابات التي تعرض لها نجما هجوم الاتفاق والوحدة صالح بشير وعيسى المحياني..؟!!

***

* بعد النصر والاتحاد والشباب ارتفع عدد الفرق التي توجهت للمدرسة التدريبية الأرجنتينية إلى نصف عدد فرق دوري المحترفين، حيث تعاقد الأهلي مع مدرب أرجنتيني وكذلك ضيف الممتاز القادسية وربما تحمل الأيام مزيداً من مدربي هذه المدرسة.

***

* التحركات الشبابية لدعم صفوف الفريق الكروي تؤكد أن الإدارة تعتزم إيجاد فريق لا يهزم الموسم القادم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد