Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/06/2009 G Issue 13397
الاربعاء 10 جمادىالآخرة 1430   العدد  13397
(جبل عمر) تتعهد بمقاضاة كل من أطلق تصريحات منافية للحقائق حول مشروعها

 

مكة المكرمة - مكتب الجزيرة

أكد عبدالرحمن فقيه رئيس مجلس إدارة شركة جبل عمر أن مشروع الشركة يسير وفق ما خطط له وبدعم كبير من ولاة الأمر -حفظهم الله- وقال: سنقوم مقاضاة كل من أساء لشركة جبل عمر أو أطلق تصريحات منافية للحقائق تجاه الشركة دون وجه حق. وأوضح فقيه أن تصريحات سمو أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أنصفتنا وأكدت للجميع أن لدينا الترخيص النظامي للعمل بالمشروع.

وأشار إلى أن العمل في المشروع يسير علي قدم وساق وفق الدراسات المعدة مسبقاً ووفق ما هو مخطط له. وشدد فقيه على أن ما ذكرته إدارة العلاقات العامة للهيئة العليا لتطوير مكة المكرمة منافي للحقيقة وتحتفظ شركة جبل عمر بحقها بمقاضاة كل من أساء إليها دون وجه حق أمام الجهات المختصة، واستغرب فقيه كل هذه الإثارة حول الشركة، وقال أجبنا إجابات محددة ومؤيدة ببراهين ومؤيدة بكل الخطابات الرسمية الموقعة والمختومة من هيئة تطوير مكة المكرمة وتم نشرها في الصحف المحلية.

وأضاف: سنوضح للمساهمين خلال اجتماع الجمعية العمومية للشركة كل هذه الحقائق، ونوضح لهم جميع أعمالنا والنهج القويم الذي نسير عليه وجهودنا التي سرنا عليها بكل تخطيط ودقة وفق الأنظمة المحددة ولم نخالف الأنظمة قيد أنملة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد