Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/06/2009 G Issue 13397
الاربعاء 10 جمادىالآخرة 1430   العدد  13397
من خلال فروعها العديدة ومراكز الصيانة المتميزة
شركة الوفاق لتأجير السيارات تقدم أفضل الخدمات لعملائها في مناطق المملكة

 

منذ أن تم تأسيسها عام 2000م وعبر مسيرتها الزاخرة بالإنجازات استطاعت شركة الوفاق لتأجير السيارات توفير أحدث موديلات السيارات من مختلف فئات السيارات الصغيرة والمتوسطة والفخمة لعملائها في كل مكان، حتى كوّنت أسطولاً ضخماً من السيارات، وهذا أسهم في تقديم أفضل الخدمات مما هيأها لنيل لقب الريادة في هذا المجال وذلك من خلال الإخلاص في العمل والحرص على جودته، بالإضافة إلى فريق عمل متجانس دائم التطوير لتقديم خدمة فريدة تتميز بالسهولة في الإجراءات والسرعة في العمل والدقة في المواعيد وتقديم أسعار مغرية لا تقبل التنافس مرتبطة بأفضل الخدمات.

الكوادر الإدارية والفنية

تم اختيار الطاقم الإداري والفني على أساس الخبرة والكفاءة والسلوك الحضاري وذلك فضلاً عن التمسك المطلق بالمنهج الشرعي في جميع التعاملات المحاسبية والإدارية.

آلية تقديم الخدمة

وحرصاً من الشركة على مواكبة النهضة التي تنتظم فيها البلاد والتطور الذي يشهده العالم في مجال التقنية ولغة العصر؛ حرصت أن تتم جميع معاملاتها بأحدث التقنيات في هذا المجال والمربوطة بأحدث شبكات الاتصال التي تربط جميع فروع الشركة المنتشرة بالمملكة بالإدارة العامة للشركة.

أسطول السيارات:

سعينا منذ بداية عملها إلى توفير أحدث موديلات السيارات من مختلف فئات السيارات الصغيرة والمتوسطة والفخمة حتى استطاعت أن تكوّن أسطولاً ضخماً في كافة فروعها بالمملكة ولتكون في متناول عملائها وهو في حركة تجديد دائم ومستمر.

فروع الشركة

تنتشر الشركة في أربع مناطق رئيسية بالمملكة وهي: المنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية (الدمام، الخبر، الجبيل) والمنطقة الجنوبية (أبها، جازان، خميس مشيط) والمنطقة الغربية والمدينة المنورة... ويبلغ عدد فروع الشركة في مجملها عدد (23) فرعاً.

المنطقة الوسطى

من خلال الدراسات الاستراتيجية قامت الشركة باختيار مواقع فروعها بمدينة الرياض، حيث توجد بها الإدارة الرئيسية للشركة ويوجد بها تسعة فروع منتشرة بمدينة الرياض كاملة وفي مواقع رئيسية مهمة بالإضافة لفرع مطار الملك خالد الدولي لخدمة عملائها والزائرين لمدينة الرياض وتقديم خدمة تأجير السيارات بالسائق واستقبال الوفود.

المنطقة الغربية

للشركة أربعة فروع في المنطقة الغربية منها، فرع مطار الملك عبد العزيز الدولي وقد أحْدث افتتاح هذا الفرع نقلة نوعية في تطوّر وازدهار الشركة... ويقوم هذا الفرع بخدمة ضيوف الرحمن الوافدين من كل أنحاء العالم للحج والعمرة، بالإضافة لتقديم خدمات تأجير سيارة بسائق، لذا فهو يعد من أكبر فروع الشركة من حيث عدد السيارات وعمليات التأجير.

وفرع جدة طريق المدينة الطالع: وهو يقع على طريق المدينة ويقوم بتغطية المنطقة وتغذية فروع الشركة بالمنطقة كفرع طريق المدينة النازل وفرع حراء ويعد من الفروع المهمة بالشركة.

وفرع جدة طريق المدينة النازل: وهو من أقدم الفروع بمنطقة جدة ويقع هذا الفرع في أرقى أحياء المنطقة.

وفرع حراء: وهو أيضاً من الفروع الرئيسية ويخدم وسط مدينة جدة.

منطقة المدينة المنورة

فرع مطار المدينة المنورة: يقوم بتغطية خدمة التأجير لعملائنا والزائرين للحرم النبوي الشريف وللمنطقة بشكل عام.

المنطقة الشرقية:

أما في المنطقة الشرقية فلديها أربعة فروع هي: فرع الخبر الواقع بشارع الظهران... وتتوفر فيه عدد من السيارات لتلبي احتياجات العملاء مع تقديم خدمة السيارة بسائق من والى دولة البحرين.

وفرع الدمام (1) وهو يقع في الشارع الأول (طريق الأمير محمد بن فهد).

وفرع الدمام (2) وهو يقع في حي الاتصالات.

وفرع الجبيل: ويقع في الجبيل البلد.

المنطقة الجنوبية:

وفي المنطقة الجنوبية يوجد فرعان هما: فرع جازان وهو يقع في طريق المطار الذي يعد من أبرز فروع الشركة بالمملكة وذلك من حيث عدد السيارات المتوفرة بالفرع وتعدد أنواع هذه السيارات؛ وهو يقوم بتغطية كثير من المحافل بالمنطقة والتي أكسبت الشركة ثقة ومهارة... ولعل من أبرزها كانت بالمشاركة في تغطية زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله الأخيرة لمنطقة جازان... والمشاركة في كل مؤتمرات تطوير واستثمار منطقة جازان برعاية إمارة المنطقة... وكذلك تغطية جميع مناسبات الغرفة التجارية بالمنطقة... هذا بالإضافة لتقديم الخدمات لاستقبال عدد كبير من كبار زوار المنطقة من الوزراء والوفود ورجال الأعمال.

وفرع مطار جيزان الإقليمي أحد الفروع المهمة بالشركة.

أبها:

1- مطار أبها الإقليمي: وذلك لخدمة المصطافين والزوار وعملائنا الكرام.

2- خميس مشيط.

مراكز الوفاق لصيانة السيارات:

تضم مراكز الوفاق لصيانة السيارات نخبة من أفضل الفنيين لصيانة السيارات ذوي خبرة ومهارة عالية بمختلف مجالات الصيانة فضلاً عن تجهيز المراكز بأحدث الوسائل والمعدات الخاصة بصيانة السيارات وكل هذه الأجهزة جلبت لضمان جودة الأداء وتقديم هذه الخدمات لجميع سيارات الشركة.

وتقع مراكز الصيانة في مدينة الرياض وجدة وجازان.

والجدير بالذكر بأن مراكز الصيانة تشتمل على أقسام خاصة بالتلميع، هذا بالإضافة إلى مراكز للخدمة السريعة في جميع المناطق، كما تقوم بتقديم خدمات سحب ونقل السيارات في أي منطقة في أنحاء المملكة، وتضم أيضا مراكز الصيانة سيارات الورش المتنقلة لخدمة العميل في أي مكان.

المطارات:

خدمة (24) ساعة في جميع الفروع بالمطارات وهي مطارات (مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة - مطار الملك خالد الدولي بالرياض - مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة - مطار الملك عبد الله بن عبد العزيز بجازان - مطار أبها.)

خدمة العملاء:

سعياً من الوفاق للتواصل الدائم مع عملائها، فقد أنشأت مركزاً لخدمة العملاء يعمل من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ليلاً، ومن ضمن مهام المركز استقبال ملاحظات وشكاوى العملاء والرد على استفساراتهم وتلبية رغبة العميل في حجز السيارات في جميع المناطق وأيضاً إصدار بطاقات العضوية بجميع فئاتها. وقد زوّد المركز بهاتف موحد (920002909) لتسهيل عملية الاتصال على العملاء.

الخطة المستقبلية:

إنشاء فروع جديدة في عام 2009. في كل من الأحساء، ومدينة الجبيل الصناعية وفرع المدينة المنورة وفرعين بمدينة جدة وزيادة أسطول السيارات بالشركة.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد