Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/06/2009 G Issue 13397
الاربعاء 10 جمادىالآخرة 1430   العدد  13397
مدارس قطاع السر وساجر تختتم أنشطتها الطلابية

 

ساجر - مسفر عبدالكريم الجذع

رعى رئيس مركز ساجر الشيخ نايف بن متعب بن محيا ومدير ادارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي مشاري بن عبدالمحسن الرومي وبحضور مشرف النشاط الرياضي بالوزارة عبدالعزيز الصقهان ومدير مكتب التربية والتعليم بقطاع السر وساجر مناور بن محمد العتيبي الحفل الختامي للانشطة الطلابية للعام الدراسي 1429-1430هـ وذلك في مقر مدرسة ساجر الابتدائية.

وحضر الحفل، الذي شارك فيه جميع مدارس القطاع، رؤساء الدوائر الحكومية، واشتمل الحفل فقرات متنوعة ومسرحيات هادفة، وتم في ختامه تم تكريم المدارس المشاركة والمتميزة في الانشطة والمعلمين المتميزين في الانشطة وذلك من قبل مدير التربية والتعليم، كما تم تكريم محرر (الجزيرة) بساجر الزميل مسفر الجذع بشهادتين شكر وتقدير نظراً لتغطياته الاعلامية المختلفة، وقدمت الشهادتين ادارة التعليم بالدوادمي ومدرسة ساجر الابتدائية. وتم في الحفل أيضا تكريم جميع المدارس المشاركة في مسابقات النشاط الاجتماعي وكذلك المدارس المشاركة في اليوم المفتوح والرواد المتميزين في النشاط الاجتماعي والكشفي ومسابقة الاندية العلمية ومشرفيها.

وحصلت مدرسة ساجر الابتدائية على شهادة التميز وعلى التميز الثقافي وعلى درع لاستضافتها الحفل الختامي تسلمه مدير المدرسة المستضيف محمد عبدالرحمن المشوح.

كما تم تكريم المعلمين الذين شاركوا في تحديد مسابقة النشاط الثقافي والمنافسين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد